عاجل
الخميس 11 يوليو 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

جامعة دمنهور تستقبل طلاب الثانوية العامة للتقديم فى التنسيق

6 معامل مجهزة بجامعة دمنهور لاستقبال طلاب المرحلة الأولي في التنسيق

بد استقبال طلاب الثانوية للتنسيق بجامعة دمنهور
بد استقبال طلاب الثانوية للتنسيق بجامعة دمنهور

نظمت جامعة دمنهور برئاسة وإشراف الدكتور عبيد صالح اليوم السبت، فعاليات اليوم الأول من التسجيل الإلكتروني للرغبات لطلاب الثانوية العامة فى المرحلة الأولى للتنسيق لعام ٢٠٢١ للالتحاق بالجامعة، وسط تطبيق الإجراءات الاحترازية والوقائية المقررة من تعقيم للمعامل والأجهزة وإرتداء الكمامات وذلك لسلامة الطلاب وذويهم.



 

و استقبلت الجامعة طلاب الثانوية العامة وأولياء أمورهم ، للتقديم في اليوم الأول من التنسيق بعدد  ٦ معامل مجهزة بالجامعة . منهم كلية الطب البيطري وكلية العلوم وكلية التربية وكلية الآداب وغيرها، والمقرر الإنتهاء من المرحلة الأولي يوم  ٢٥ من أغسطس الجاري.

 

كما شدد عبيد صالح، علي تطبيق الإجراءات الاحترازية من تعقيم كامل لكل طالب عند الدخول وكذا قياس درجات الحرارة ومتابعة المسافات البينية بين الطلاب لضمان أعلي درجات السلامة  للطلاب وذويهم وجميع العاملين بالجامعة. 

 

و أكد رئيس جامعة دمنهور، على أنه تُقدم خدمة التسجيل مجاناً دون تحصيل أي رسوم، مع توفير كل سبل الدعم للطلاب واولياء أمورهم، مشيدا بدور العاملين والموظفين بالجامعة، حيث تواجد مرافق لكل طالب للتسهيل علي الطلاب في أداء عملية تسجيل الرغبات متنميا التوفيق والسداد لأبنائنا الطلاب.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز