عاجل
الجمعة 19 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

عبد الله بكري يفجر مفاجأة ويعلن رحيله عن بيراميدز

عبدالله بكري
عبدالله بكري

أعلن عبد الله بكري مدافع الفريق الأول لكرة القدم بنادي بيراميدز، عن اتخاذ القرار برحيله عن صفوف الفريق السماوي، ورفضه للتجديد للفريق، حيث ينتهي عقده بنهاية الموسم الجاري.



 

ونشر بكري عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي انستجرام بعض الصور معلقا عليها كالتالي: "من الصعب دائما عندما تأتي لحظة النهاية، ولكن بعد 3 سنوات داخل نادي بيراميدز وبعد استخارة الله تعالى اتخذت قرار رحيلي عن نادي بيراميدز، وقد أبلغت إدارة النادي بذلك منذ فترة وأشكرهم محاولتهم ورغبتهم في تواجدي وتجديد تعاقدي، وأكن لهم كل الاحترام والتقدير على ذلك".

 

وتابع: "حقيقي لقد شعرت بالاحتراف وبالراحة هنا داخل نادي بيراميدز، ولكنني اتخذت هذا القرار بنفسي، وأنا سعيد بمستقبلي فدائما ابحث عن طموح ونجاح جديد وأن أخطو للأمام".

 

وواصل: "ولكي تخطو للأمام عليك أن تخرج من منطقة الراحة الخاصة بك، وهذا ليس تقليلا من أحد بل بالعكس على الإنسان الذهاب نحو المجهول والتعلم من أخطاء الماضي لينضج مرة أخرى".

 

وأكمل: "بعض الأمور لم تسر معي بالشكل المطلوب أو كما كنت أنتظر، فأحيانا يكون الإنسان على صواب وأحياناً يكون على خطأ، ولكن الله وحده يعلم أنني لم أقصر تجاه نادي بيراميدز سواء داخل أو خارج الملعب، وكنت دائما على قدر المسؤولية".

 

وأضاف: "شاركت مع نادي بيراميدز في 59 مباراة خلال تعاقدي، ووصلت مع النادي في 3 أعوام إلى نهائي بطولة كأس مصر في أول عام من تأسيس النادي، ومن ثم إلى نهائي الكونفدرالية الإفريقية، في أول مره يشارك فيها النادي، وبعض الأوقات أشارك وبعضها لم أشارك، ولكن دائما ما كنت داعما لنفسي وزملائي، لتحقيق النجاح المطلوب الذي اتفقنا عليه منذ انضمامي إلى الفريق".

 

وأردف: "أود أن أشكر زملائي أولا وجميع الأجهزة الفنية الذي تدرب تحت قيادتها، وجميع الأجهزة الطبية والعاملين في النادي، وأشكر إدارة نادي بيراميدز والإدارة التنفيذية بالنادي، وشكرا لكل من ساندني وكان داعما لي، وشكرا أيضا لكل من انتقدني سواء انتقاد لشخصي أو هجوما على النادي فدائما ما احترم الجميع".

 

واختتم عبد الله بكري معلقا: "سوف أعلن عن خطوتي المقبلة في الوقت المناسب، ولكن أنا حتى نهاية الموسم الكروي وحتى آخر مباراة أنا لاعب بنادي بيراميدز، ومساند لزملائي للخروج من الموسم بشكل لائق ومركز يليق بنادي بيراميدز".

 
 
 
 

 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز