عاجل
الأحد 13 أكتوبر 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
We
أولمبياد طوكيو 2020
البنك الاهلي

مهاب مهيمن: هدفي القادم ميدالية أولمبية في باريس

مهاب مهيمن
مهاب مهيمن

تحدث مهاب مهيمن بطل مصر في الغطس عن مشاركته في دورة الألعاب الأولمبية طوكيو 2020 واحتلاله المركز الـ11 فى المنافسات وعن التحديات التي واجهته حتى وصل لهذه المرحلة.



 

وكتب مهاب على صفحته الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك”: تشرفت منذ خمس سنوات بتمثيل مصر في أولمبياد ريو دي جانيرو٢٠١٦ ولم يحالفني التوفيق آن ذاك وحصلت على المركز الأخير، ولم تكن تلك اللحظة هي النهاية بل كانت بداية التحدي الذي دفعني إلى وضع هدف أمامي وهو تحقيق إنجاز مشرف لي ولأسرتي ولوطني في أولمبياد طوكيو“.

 

واضاف: “الحمد لله بعد خمس سنوات من التدريب والمثابرة ربنا كرمني واستطعت الوصول إلى نهائيات السلم المتحرك ٣ متر“.

 

واكد مهاب خلال رسالته: ”ويستمر التحدي واتعهد أن أقوم ببذل كل ما أوتيت من جهد للاستعداد لأولمبياد باريس ٢٠٢٤ بإذن الله تعالى. راجيا من الله ان يوفقني للحصول على ميدالية اولمبية“.

 

ووجه مهاب الشكر لعائلته وللاتحاد المصري للسباحة برئاسة المهندس ياسر إدريس ولنادى هليوبوليس الذي وصفه على حد تعبير بأنه بيته الثاني وأسرته الغالية.

 

وأود ان أتقدم بالشكر لعائلتي وللجهاز الفني لمنتخب مصر والدكتور زكريا الضو والكابتن محمد عيسى السويفي والكابتن اشرف عبد الله والكابتن عمرو وهدان.

 

كما توجه بالشكر للجهاز الفني بنادي هليوبوليس.

 

واختتم حديثه قائلا: ”وأخيرا لا تستطيع الكلمات التعبير عن شكري وعرفاني للكابتن حلمي فوزي على كل ماقدمه لي من تدريب ودعم فني ومعنوي ووقت وجهد كما انني يجب أن أعترف بأن زملائي في الفريق هم الأفضل، لقد اعتقدوا أنني أستطيع تحقيق شيء لم أستطع فعلاً أن أرى نفسي أفعله وأشكركم أيها المصريين على السهر والمشاهدة.

 

الجدير بالذكر ان مهاب حقق 350 نقطة بعد 6 محاولات في نهائي منافسات الغطس “المنصة المتحركة سلم 3 متر” ليحتل المركز 11، في إنجاز كبير لم يتحقق منذ 73 عاما.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز