عاجل
الخميس 15 أغسطس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
البنك الاهلي

حقيقة زواج أصالة في حفل سري

تصدرت النجمة السورية أصالة نصر محركات البحث بعدما أحدثت الأنباء عن زواجها ضجة عبر السوشيال ميديا.



 

img

 

وعلى الرغم من إعلان أصالة مؤخرا اعتزالها الزواج بعد طلاقها من طارق العريان، كشفت قناة "الجديد" اللبنانية أن أصالة نصري احتفلت قبل يومين بزواجها من حبيبها الجديد في مصر بسرية تامة، واقتصر الحفل على حضور الأصدقاء المقربين منها فقط.

 

 

ولم تنف أصالة تلك الأنباء أو تؤكدا على الرغم من تناقلها بقوة، والتزمت المطربة السورية الصمت عبر حساباتها بالسوشيال ميديا.

 

نشير إلى أن آخر ظهور لأصالة كان قبل يومين، حينما شاركت متابعيها بمقاطع فيديوه من الاحتفال بافتتاح عيادة ابنتها شام في الساحل، ومقاطع من عيد ميلاد شام أيضا وسط عدد من الأصدقاء وأفراد العائلة.

 

img

 

ويبدو أن الأغلبية من المتابعين ذهبوا إلى تصديق خبر زواج أصالة، خاصة أن أصالة كانت قد كشفت خلال حفلها الذي أقيم في "أبو ظبي" منذ نحو 3 أسابيع أنها ترغب بارتداء اللون الأبيض بكثرة خلال الأيام المقبلة، معلقة في مقابلة لها قبل الحفل:" سترونني كثيرا بالأبيض لأسباب سأفصح عنها فيما بعد".

 

وكذلك أحدثت أصالة ضجة بالسوشيال ميديا عندما ارتدت فستان خطوبة ابنتها شام الذهبي الأبيض أيضا، والذي صممه صديقها اللبناني العالمي نيكولا جبران.

 

وعلى الصعيد الفني، أطلقت أصالة مؤخرا أغنية وطنية جديدة بعنوان "بنحبك" وأهدتها إلى أهل مصر، وهب من كلمات عبد الله حسن، ألحان أحمد سعد، توزيع عمرو صالح.  

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز