عاجل
الخميس 8 أغسطس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

انطلاق تصفيات مسابقة أولمبياد الطفل المصري بشمال سيناء

انطلقت اليوم الأحد تصفيات مسابقة أولمبياد الطفل المصري بشمال سيناء ، وذلك على ملاعب إستاد العريش الرياضى .. تحت رعاية الدكتور محمد عبد الفضيل شوشة محافظ شمال سيناء ، وبحضور كليب راشد مدير عام مديرية الشباب والرياضة بالمحافظة ، عبد المقصود رمضان محمد ، مدير إدارة الطلائع بالمديرية ، وأعضاء اللجنة كل من : فتحى الشناوى موجه عام التربية الرياضية بمديرية التربية والتعليم ، الدكتورة هبة العكاوى مدير المكتب الفنى بمديرية الصحة ، ومحمد سليم سلام مدير مكتب الإعلام بديوان عام المحافظة .



 

وأكد كليب راشد مدير عام مديرية الشباب والرياضة بالمحافظة على مشاركة 10 مراكز شباب على مستوى المحافظة في التصفيات تضم 900 لاعب ولاعبة ومدرب وحكم وإداري فى 14 لعبة فردية وجماعية وهى : كرة القدم والطائرة والسلة واليد والعدو والوثب الطويل وتنس الطاولة والسباحة والكاراتيه والمصارعة ورفع الأثقال والتايكوندو ودفع الجلة .

وأضاف عبد المقصود رمضان مدير إدارة الطلائع بمديرية الشباب والرياضة أن الفائزين فى التصفيات على مستوى المحافظة سيتم تصعيدهم للتصفيات على مستوى محافظات الإقليم في محافظة الإسماعيلية خلال شهر سبتمبر المقبل .

وأكد فتحى الشناوى موجه عام التربية الرياضية بمديرية التربية والتعليم على التنسيق بين مديريتى الشباب والرياضة والتربية والتعليم لنجاح الأولمبياد .. فضلًا عن التنسيق بين المديريتين فى مختلف الأنشطة من أجل خلق جيل رياضى .

وأضافت الدكتورة هبة العكاوى مدير المكتب الفنى بمديرية الصحة أنه يتم اتخاذ جميع الإجراءات الاحترازية لمجابهة فيروس كورونا المستجد ، وتطهير الملاعب قبل بدء التصفيات وتوقيع الكشف الحرارى على اللاعبين والمشاركين في التصفيات من خلال المراقبين الصحيين .. فضلًا عن توفير طبيب وسيارة إسعاف فى إستاد العريش لمواجهة أى طارئ .

وأشار محمد سليم سلام مدير مكتب الإعلام بديوان عام المحافظة الى إعلان النتائج في مخلتف الألعاب الفردية والجماعية فور انتهاء التصفيات تمهيدًا لمشاركة الفائزين فى التصفيات على مستوى محافظات الإقليم في محافظة الإسماعيلية ، والتي ستجرى خلال شهر سبتمبر المقبل .

ومن جانبه .. أشار خالد مكاوى المتحدث الرسمي لمديرية الشباب والرياضة الى أنه سبق ايقاد شعلة أولمبياد الطفل المصري الذي تشارك فيه المحافظة في نسخته الثالثة بالاشتراك مع مجموعة تضم محافظات : الاسماعيلية وجنوب سيناء وشمال سيناء ، وأن التصفيات تتم على 3 مراحل : الأولى مرحلة محلية داخل المحافظة ، والثانية مرحلة إقليمية بين ثلاث أو أربع محافظات ، والمرحلة الثالثة والنهائية على مستوى الجمهورية .

 

 

 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز