عاجل
الخميس 11 يوليو 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

الموعد النهائي لظهور نتيجة الثانوية العامة 2021

يتساءل الكثيرون من طلاب وطالبات الثانوية العامة، وأولياء أمورهم، وجميع المهتمين بالمرحلة الثانوية، عن الموعد النهائي لظهور نتيجة الثانوية العامة 2021، لذلك تزايد البحث عبر محرك البحث العالمي "جوجل"، لمعرفة الموعد النهائي لظهور نتيجة الثانوية العامة 2021.



"بوابة روزاليوسف"، الإلكترونية، تنشر في التقرير التالي، لطلاب الثانوية العامة، الموعد النهائي لظهور نتيجة الثانوية العامة 2021.. إليكم التفاصيل.

 

الموعد النهائي لظهور نتيجة الثانوية العامة 2021

 

قال الدكتور طارق شوقي، وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، عبر صفحته الشخصية، على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك"، إن كل ما يقال على المواقع الإلكترونية والسوشيال ميديا بشأن نتيجة الثانوية العامة ومؤشرات نتيجة الثانوية العامة، غير صحيح، وأن موعد ظهور نتيجة الثانوية العامة، في الفترة من 15 أغسطس، إلى 18 من الشهر نفسه، حيث كتب الدكتور طارق شوقي، وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، على صفحته على "فيس بوك"، ما يلي:

    

"كل ما يتم كتابته عن مؤشرات نتائج الثانوية العامة غير صحيح وغير رسمي، ولا أساس له؛ لأننا لم نصرح بشيء من هذا ونعمل على التصحيح ليل نهار، وكل ما ينشر هو اجتهادات، بحثًا عن القراء والمشاهدات فقط. وإعلان النتيجة في الفترة من ١٥ إلى ١٨ أغسطس الجاري.

 

نصيحة الدكتور طارق شوقي وزير التربية والتعليم لأولياء الأمور

 

      قدم الدكتور طارق شوقي وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، نصيحة إلى أولياء أمور "تعليم ٢" من KG1 حتى الصف الرابع الابتدائي قائلًا: "إن التهافت من مافيا الكتب الخارجية، ومافيا الدروس الخصوصية، يخلق جوًا أقرب إلى الجو الإجرامي بحثًا عن أموالكم".

  التحذير من الدروس الخصوصية

 

وأكد وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، "أنتم لستم بحاجة إلى الدروس الخصوصية، ولستم بحاجة إلى أي كتب إضافية خارجية، وأنصحكم ألا تضيعوا أموالكم على أيهما".

وأضاف الدكتور طارق شوقي وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، "سوف توفر الوزارة كتبًا رائعة للطلاب ودليلًا كاملًا للمعلم وقنوات مدرستنا ١ لخدمتكم مجانًا، بالإضافة إلى قناة تليفزيونية مجانية جديدة للمعلم وولي الأمر، لتوفير كل المصادر المطلوبة للتعلم الجيد".

المشاركة بالوقت والجهد في متابعة تعليم أولادنا

 

وأضاف الدكتور طارق شوقي وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، "أتمنى أن يشارك أولياء الأمور بالوقت والجهد في متابعة تعليم أولادهم، بدلًا من الزج بهم في دروس يتم حجزها صيفًا، رغم التحذير من مخاطرها مرارًا وتكرارًا".

ناشرو الكتب الخارجية ومعلمو الدروس الخصوصية

 

وأشار الدكتور طارق شوقي، إلى أن ناشري الكتب الخارجية ومعلمي الدروس الخصوصية، يتهافتون على معرفة شكل المناهج الجديدة لترويج تجارتهم لكم، رغم أن المناهج ليست سرًا عسكريًا، ويجب ألا نتناول هذا على أنه "تسريب"، ولكنه "سرقة" في وضح النهار لمادة علمية، وحقوق ملكية فكرية لمناهج تنفق عليها الدولة عن طريق تجار؛ للاستيلاء على أموال الناس، وأرجو ألا تشجعوا تجارتهم وسرقتهم لما لا يملكونه".

اقرأ أيضًا:

مواقيت الصلاة اليوم في محافظات مصر والعواصم العربية السبت 7 أغسطس 2021

"طالع".. موعد اختبارات القدرات 2021 للالتحاق بالجامعات التكنولوجية 2022

معلومات عن تنسيق الجامعات 2021.. كيف تنجح في اختبارات القبول بالجامعات التكنولوجية؟

 

لا يفوتك:

الموت يغيب "شيخ المهندسين المصريين"

 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز