عاجل
الثلاثاء 14 مايو 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

طرح 980 وحدة ضمن مبادرة "سكن لكل المصريين" بشمال سيناء

المبادرة الرئاسية سكن لكل المصريين
المبادرة الرئاسية سكن لكل المصريين

قال الدكتور محمد عبد الفضيل شوشة محافظ شمال سيناء، اليوم الخميس إن هناك 980 وحدة سكنية فى مدن المحافظة ضمن المبادرة الرئاسية "سكن لكل المصريين".



وأوضح شوشة ،في تصريحات له، أن ثمن الوحدة السكنية يبلغ ٣١٠ آلاف جنيه ، على أن يتم سداد ١٠% من قيمتها كمقدم للحجز ، ويتم تقسيط باقى المبلغ على ٣٠ سنة مع دعم مباشر من الدولة يُخصم من قيمة الوحدة يصل إلى مبلغ ٦٠ ألف جنيه.

 

أماكن شقق “سكن لكل المصريين” بأحياء شمال سيناء 

وأكد أنه توجد ٩٣٦ وحدة سكنية في حى السبيل بالعريش، و٣١ وحدة سكنية في حى التعمير بمدينة بئر العبد ، و١٣ وحدة سكنية في مدينة نخل بوسط سيناء، ومساحة كل وحدة سكنية تبلغ 90 مترا مربعا.

 

ودعا المحافظ المواطنين إلى الاستفادة من المبادرة الرئاسية : " سكن لكل المصريين " ومحدودى الدخل ، لافتًا إلى أن سن المُتقدم للحصول على وحدة سكنية يتراوح ما بين 20 إلى 50 عاما، والتقديم للمقيمين في محافظة شمال سيناء إقامة دائمة، ويجوز التقدم على وحدات بالمحافظات المجاورة. وأوضح أن التقديم يبدأ بشراء كراسة الشروط المتوافرة في مكاتب البريد خلال الأسبوع المقبل، وأن الامتداد العمراني لمدينة العريش سيكون فى الاتجاه الغربي باتجاه عمارات السبيل، وستكون منطقة السبيل في وسط المدينة فى غضون عشر سنوات.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز