عاجل
الأحد 15 سبتمبر 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
We
البنك الاهلي

دهشان وشرين قائمان بأعمال عميد تكنولوجيا العلوم والعلاج الطبيعي ببني سويف

أصدر الدكتور منصور حسن رئيس جامعة بني سويف، قرارا رقم 864، بتعيين الدكتور الحسين محمد عبد اللطيف دهشان، قائماً بأعمال عميد كلية تكنولوجيا العلوم الصحية التطبيقية حتى 31/7/2022، الدكتور الحسين قد تخرج في كلية العلوم الطبية البيطرية جامعة القاهرة فرع بني سويف عام ١٩٩٥ وتدرج من معيد وصولاً إلى أستاذ ورئيس قسم بكلية الطب البيطري جامعة بني سويف عام ١٩٩٦ - ٢٠١٩.



 

 

حصل على ليسانس حقوق جامعة القاهرة فرع بني سويف ٢٠٠٣، وشغل العديد من المناصب وهي، مدير وحدة الكوارث والأزمات بكلية الطب البيطري جامعة بني سويف، ورئيس اللجنة المركزية للكنترول بالجامعة، ورئيس كنترول كلية العلوم الطبية التطبيقية عام ٢٠١٦- ٢٠١٨.

 

وشغل الدكتور الحسين دهشان منصب وكيل شؤون الطلاب والتعليم بكلية العلوم الطبية التطبيقية عام ٢٠١٨ - ٢٠١٩، ووكيل كلية تكنولوجيا العلوم الصحية عام ٢٠١٩ - ٢٠٢١. ولديه العديد من الأبحاث في المجلات العالمية والمحلية بإجمالي ٤٠ بحثا "١٥" بحثا في مجلات عالمية، و"٢٥" بحثا في المجلات المحلية في مجال الطب البيطري.

 

 

كما أصدر رئيس جامعة بنى سويف، قرار رقم 867، بتعيين الدكتورة شيرين حسن مهني قائماً بأعمال عميد كلية العلاج الطبيعي بالجامعة حتى 31/7/2022. يذكر أن الدكتورة شيرين حسن تخرجت فيكلية العلاج الطبيعي جامعة القاهرة عام 1996 بتقدير جيد جداً مع مرتبة الشرف، وعينت معيدة بجامعة القاهرة بقسم العلاج الطبيعي لاضطرابات الجهاز الدوري التنفسي والمسنين عام 1998، ثم مدرس مساعد عام2003، ثم مدرس 2007، ثم أستاذ مساعد 2012، ثم أستاذ 2018. وانتدبت لجامعة بني سويف عام 2013 لتقوم بعمل وكيل الكلية لشؤون التعليم والطلاب، ثم تم نقلها من جامعة القاهرة إلى جامعة بني سويف في عام 2015.

 

 

تولت الدكتوره شيرين منصب وكيل الكلية لشؤون التعليم والطلاب لمدة تزيد على ثماني سنوات، وهي من أعضاء هيئة التدريس المؤسسين للكلية، وشاركت  في وضع لوائح كلية العلاج الطبيعي الخمس سنوات بجامعتي القاهرة وبني سويف، والساعات المعتمدة لمرحلة البكالوريوس، وقسم العلاج الطبيعي الباطنة بلائحة الدراسات العليا بالكلية.

 

حصلت الدكتورة شيرين حسن على جائزة عيد العلم بجامعة القاهرة لحصولها على المركز الأول عن الماجستير والدكتوراه على مستوى الكلية وأفضل رسالة دكتوراه بجامعة القاهرة  عام 2009،  كما أشرفت وناقشت أكثر من 60 رسالة ماجستير ودكتوراه منذ عام 2008 وحتى الآن بجامعة القاهرة.

 

وتم اختيارها لتصبح في لجان المحكمين باللجان العلمية الدائمة بالمجلس الأعلى للجامعات فى 2020 وهي أيضًا محكم بالعديد من المجلات المحلية والدولية ولها العديد من الأبحاث الدولية.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز