عاجل
الخميس 18 يوليو 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

انطلاق من المبادرة الرئاسية.. اتحضر للأخضر.. اتحضر للمستقبل

مسابقة لأفضل لاندسكيب بكليات جامعة دمنهور

جامعة دمنهور تستعد لمسابقة أفضل لاند سكيب بجميع كليات الجامعة
جامعة دمنهور تستعد لمسابقة أفضل لاند سكيب بجميع كليات الجامعة

انطلاقا من المبادرة الرئاسية الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية "اتحضر للأخضر.. اتحضر للمستقبل" كأول حملة بيئية يضعها فخامة الرئيس فى تاريخ مصر.



 

وبرعاية الدكتور خالد عبد الغفار وزير التعليم العالي والبحث العلمي، تستعد جامعة دمنهور لمسابقة "أفضل لاندسكيب" التي أطلقها الدكتور عبيد صالح رئيس الجامعة استعدادا للعام الدراسي الجديد والاهتمام بالتشجير وبالمظهر الجمالى لكل كلية، و تكريم الكلية الحاصلة على المركز الأول وتعميم فكر خدمة المجتمع على جميع المستويات بالجامعة .

 

وتتم هذه المسابقة تحت إشراف  كلية الزراعة ومتابعة وتنفيذ الأستاذ حمد الشاذلى أمين الكلية ، وهى من أولى الكليات التي بدأت فى تنفيذ المسابقة حيث أنها تشرف على تشجير وتجميل جميع الكليات بالمجمع النظرى نظرا لتخصصها فى هذا المجال وتفعيل كافة أقسام كلية الزراعة مثل قسم تزيين الحدائق.

 

وأشار الدكتور عبيد صالح، أن تلك المسابقة تأتى انطلاقا من تفعيل دور الجامعة الخدمة والمجتمعى والتوعوي ، مؤكدا سيادته على إهتمام الجامعة بالبيئة المحيطة من خلال نشر القيم الجمالية داخل كل مساحات الجامعة لتهيئة البيئة الجاذبة للإبداع والابتكار داخل الجامعة وخارجها ، واستغلال المساحات الخالية وتشجيرها.

 

جدير بالذكر أن الجامعة قد أطلقت برنامج "شجرة مثمرة لكل طالب" وحملة تشجير للجامعة يزرع الطالب بحدائق الجامعة ويتابع ما زرعه، ويمكنه بعد ذلك زراعة مثيلاتها في قريته.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز