عاجل
الأربعاء 18 سبتمبر 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
We
أولمبياد طوكيو 2020
البنك الاهلي

أهم منافسات مصر ليوم السبت 31 يوليو في طوكيو2020

 



 

تتواصل يوم السبت 31 يوليو 2021، مشاركات لاعبي البعثة المصرية في منافسات دورة الألعاب الأولمبية الصيفية طوكيو2020.

 

ويظهر ممثلو بعثة مصر في ثلاث ألعاب فقط، وهي كرة القدم، والرماية والجمباز، ويسعى أفراد البعثة المصرية إلى تحقيق المزيد من النتائج المميزة، في ظل المشاركة بأكبر بعثة في تاريخ مشاركات مصر الأولمبية.

 

وتستعرض معكم «بوابة روزاليوسف» جدول مواعيد مباريات الجالية المصرية في البطولة الأولمبية بجميع البطولات سواء للألعاب الجماعية أو الفردية، وعلى رأسها منافسات كرة القدم، وجاءت على النحو التالي:

 

مواعيد منافسات المصريين في أولمبياد طوكيو 2020 ليوم السبت 31 يوليو

 

وتبدأ مشاركة بعثة مصر، في الثانية صباح السبت بتوقيت القاهرة، في لعبة الرماية، وبالتحديد، في الحفرة فرق، فئة الزوجي المختلط، حيث يمثل مصر، عبد العزيز محيلبة، وماجي عشماوي.

 

ينافس الزوجي المصري، ضد منتخبات اليابان وأستراليا وبريطانيا وسلوفاكيا والاتحاد الروسي وإيطاليا والولايات المتحدة الأمريكية والصين وسان مارينو وإسبانيا والمكسيك.

 

وفي الخامسة صباح السبت، في منافسات الرماية أيضا، تشارك الزهراء شعبان، في تصفيات البندقية 50 متر من 3 أوضاع، في قاعة أساكا المخصصة للرماية.

 

وتنطلق في السادسة صباح السبت، منافسات فردي الجمباز، في لعبة الترامبولين، حيث يمثل مصر اللاعب سيف شريف، ويسعى لتحقيق أحد المراكز الثمانية الأولى، ليتأهل إلى الدور النهائي.

 

وينافس سيف شريف، 15 لاعبا من اليابان وفرنسا وبيلاروسيا والاتحاد الروسي وكولومبيا وأستراليا ونيوزيلندا والبرتغال والولايات المتحدة الأمريكية وأوكرانيا

 

موعد مباراة مصر والبرازيل في أولمبياد طوكيو

 

ويلتقي في ختام مشاركات البعثة المصرية ليوم السبت، منتخب مصر الأولمبي، ضد نظيره البرازيلي، في ربع نهائي منافسات كرة القدم، في الثانية عشرة ظهرا، بتوقيت القاهرة.

 

وحال فوز المنتخب الأولمبي، سيتأهل إلى نصف النهائي، ويلتقي مع الفائز من مباراة المكسيك وكوريا الجنوبية.

 

بينما يلتقي في ربع النهائي أيضا منتخبا إسبانيا وكوت دي فوار، وسيلتقي المنتصر منهما في قبل النهائي مع الفائز من لقاء اليابان ضد نيوزيلندا.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز