عاجل
الإثنين 23 سبتمبر 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
We
البنك الاهلي

الشناوي بقائمة أفضل لاعب في "طوكيو 2020"

حصد محمد الشناوي حارس منتخب مصر الأولمبي، المركز السابع في قائمة أفضل لاعب بدور المجموعات من منافسات كرة القدم رجال في دورة الألعاب الأولمبية "طوكيو 2020".



 

وحل الشناوي سابعًا في قائمة الأفضل، بعدما قاد منتخب مصر الأولمبي لكرة القدم، إلى الدور ربع النهائي من الأولمبياد، ولم يستقبل مرماه خلال 3 جولات إلا هدف واحد من المنتخب الأرجنتيني، وحافظ على نظافة شباكه أمام منتخبي إسبانيا و أستراليا.

 

كما تصدر الشناوي مانشتات الصحف الأسترالية، بعدما نجح منتخب مصر في الفوز على أستراليا بهدفين نظيفين، كتبت صحيفة " The Sydney Morning Herald" في تقريرها عن المباراة قائلة: "حلم أولمبياد طوكيو انتهى بعد الانهيار على يد مصر".

 

وأضافت الصحيفة في تقريرها عن المباراة، أن تألق محمد الشناوي حارس مرمى المنتخب المصري منح مصر التأهل من البوابة الإسترالية، وعلقت: "أنقذ حارس المرمى المصري محمد الشناوي محاولتين من لاعبي أستراليا.. لذا فعلى بلاده أن تشكره على الفوز والتأهل لربع النهائي".

 

جدير بالذكر أن منتخب مصر الأولمبي، يستعد للتحرك إلى مدينة تيتم اليابانية، صباح غدٍ الخميس، بالقطار استعدادًا لمواجهة البرازيل، ظهر السبت المقبل، في إطار منافسات الدور ربع نهائي أولمبياد طوكيو 2020.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز