عاجل
الأربعاء 17 يوليو 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
أولمبياد طوكيو 2020
البنك الاهلي

بيراميدز يهنئ المنتخب الأولمبي بعد تأهله للدور ربع النهائي في أولمبياد طوكيو

منتخب مصر الأولمبي
منتخب مصر الأولمبي

حرص نادي بيراميدز على تقديم التهنئة إلى رجال منتخب مصر الأولمبي، بعد التأهل إلى الدور ربع النهائي لمنافسات كرة القدم للرجال، بدورة الألعاب الأولمبية، طوكيو 2020".



 

ونشر نادي بيراميدز عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي تويتر تغريدة لتهنئة رجال المنتخب وعلقوا عليها: "‏تهانينا لمنتخبنا الأولمبي بعد تأهله إلى دور ربع النهائي في أولمبياد طوكيو بمشاركة لاعبينا رمضان صبحي وأسامة جلال وإبراهيم عادل".

 

 

وتمكن منتخب مصر من تحقيق فوزًا مثيرا على نظيره منتخب أستراليا، بهدفين دون رد، في المباراة التي جمعتهما مساء اليوم، ضمن منافسات الجولة الثالثة للمنتخبات المشاركة في دورة الألعاب الأولمبية، طوكيو 2020.

 

ونجح منتخب الفراعنة من خطف بطاقة التأهل إلى الدور ربع النهائي في منافسات كرة القدم،كثاني المجموعة الثالثة بفارق الأهداف عن منتخب الأرجنتين بعدما تساوى المنتخبان في عدد النقاط، بينما تصدر منتخب إسبانيا ترتيب المجموعة.

 

افتتحت مصر أهداف اللقاء أحمد ياسر ريان في الدقيقة 43 من عمر اللقاء بتمريرة متقنة من رمضان صبحي.

 

قبل أن يضيف البديل عمار حمدي الهدف الثاني في الدقيقة 85 من عمر المواجهة بعد اختراق أكثر من رائع للبديل الأخير ناصر منسي.

 

بتلك النتيجة يحصد منتخب مصر المركز الثاني للمجموعة الثالثة، متأهلًا لدور الـ8 ملاقيًا البرازيل.

 

ليلتقي المنتخب المصري مع راقصي السامبا، يوم السبت المقبل الموافق 31 يوليو في تمام الساعة 12:00 ظهرا. أما المنتخب الإسباني متصدر المجموعة الثالثة يواجه كوت ديفوار السبت 31 يوليو في تمام الساعة 10:00 صباحا.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز