عاجل
الأربعاء 18 سبتمبر 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
We
أولمبياد طوكيو 2020
البنك الاهلي

مجدي عاشور: عمر عصر حقق إنجازًا كبيرًا لمصر والدول العربية وسيواجه بطل العالم

عمر عصر
عمر عصر

قال ماجد عاشور المدير الفني للمنتخب المصري لتنس الطاولة، إن الصين تسيطر على اللعبة عالميًا، لافتًا إلى أن عمر عصر خاض مواجهات قوية قبل تأهله للدور ربع النهائي في أولمبياد طوكيو 2020.



 

وتابع خلال مداخلة هاتفية ببرنامج "كلمة أخيرة"، الذي تقدمه الإعلامية لميس الحديدي بقناة "one": عمر عصر واجه في أولمبياد طوكيو لاعبًا من أوكرانيا من أصل صيني، وفاز عليه بعد مباراة متكافئة، ثم تجاوز الثاني على العالم بطل السويد، ثم تخطى بطل الصين تايبيه.

 

وأكد أن عمر عصر حقق إنجازًا كبيرًا لمصر والدول العربية بتأهله للدور ربع النهائي بأولمبياد طوكيو 2020، وسيواجه أعظم لاعب في الكون، وهو الصيني بطل العالم، والمباراة ستكون صعبة للغاية.

 

وأضاف: في حال فاز عمر عصر في مباراة ربع النهائي سيكون قادرًا على تحقيق ميدالية أولمبية.

ولفت إلى أن عمر عصر استعد للأولمبياد بشكل قوي في معسكر بألمانيا، وكان واضحًا من المعسكر أنه جاهز وقادر على تحقيق إنجازًا في الأولمبياد.

من جانبها أعربت أمل المحمدي والدة عمر عصر لاعب تنس الطاولة، عن سعادتها بتأهل نجلها للدور ربع النهائي بمنافسات أولمبياد طوكيو 2020، معقبة: "ربنا يجعله الصعب سهل".

 

وأضافت خلال مداخلة هاتفية ببرنامج "كلمة أخيرة"، الذي تقدمه الإعلامية لميس الحديدي بقناة "one": "عمر عصر منذ أن كان عمره 15 عامًا، وهو يحلم بتحقيق ميدالية في الأولمبياد لمصر".

 

وتابعت: "عمر  هو حبيبي ونور عينيا وبدعيله في كل وقت وبدعيله وبدعي لكل أبطال مصر، ربنا ينصرهم ويوفقهم".

 

واختتمت أمل المحمدي والدة عمر عصر لاعب تنس الطاولة حديثها قائلة: "عمر دايمًا بيقولي ادعيلنا، نفسنا نعمل حاجة لبلدنا".

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز