عاجل
السبت 29 يونيو 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

رابط امتحان الفلسفة التجريبي للصف الثالث الثانوي

رابط امتحان الفلسفة التجريبي للصف الثالث الثانوي.. يبحث الكثيرون من طلاب وطالبات الثانوية العامة، وأولياء أمورهم ومن يهمه الأمر، عبر محرك البحث العالمي "جوجل"، عن رابط امتحان الفلسفة التجريبي للصف الثالث الثانوي.



"بوابة روزاليوسف"، الإخبارية، تنشر في التقرير التالي، لطلاب وطالبات الثانوية العامة، رابط امتحان الفلسفة التجريبي للصف الثالث الثانوي.. إليكم التفاصيل.

رابط امتحان الفلسفة التجريبي للصف الثالث الثانوي

 

يبحث طلاب الثانوية العامة عن رابط امتحان الفلسفة التجريبي للصف الثالث الثانوي، وقد أوضحت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، أنه سيتاح الامتحان التجريبي ونموذج الإجابة وورقة "البابل شيت"، من خلال الموقع الرسمي التالي:https://moe.gov.eg

 

تنبيه جديد من التربية والتعليم لطلاب الشعبة الأدبية بشأن مادة الفلسفة والمنطق

 

أعلنت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، أن موعد المراجعة النهائية لطلاب الشعبة الأدبية لطلاب الشعبة الأدبية، وقالت وزارة التربية والتعليم، إنه على جميع طلاب الصف الثالث الثانوي، متابعة البث المباشر لمراجعة مادة الفلسفة والمنطق غدًا السبت الموافق 17 يوليو 2021، الساعة الثانية ظهرًا عبر منصة "حصص مصر". والصفحة الرسمية لوزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك".

وأتاحت وزارة التربية والتعليم، لطلاب وطالبات الثانوية العامة، إمكانية كتابة الأسئلة، المتعلقة بمادة الفلسفة والمنطق، في التعليقات للإجابة عنها أثناء البث المباشر.   

  رابط منصة حصص مصر

 

منصة "حصص مصر"، هي منصة تعليمية معتمدة من وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، تقدم المناهج الدراسية بطريقة تفاعلية عبر شبكة الإنترنت، من الصف الثالث الإعدادي إلى الصف الثالث الثانوي، وعلى جميع الطلاب من الصف الثالث الإعدادي للصف الثالث الثانوي والتسجيل عبر الرابط التالي:

https://www.hesas.eg/home

 

إعداد الامتحانات بعناية كبيرة

 

يُذكر أن وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، قد أعدت الامتحانات بعناية كبيرة ويندرج تحت هذا ما يأتي: توازن عدد الأسئلة ومستويات الصعوبة مع الوقت المصمم لكل سؤال والوقت المصمم للامتحان بأكمله.  تكون جميع الأسئلة من نوعية الاختيار المتعدد.  الأسئلة ليست تعجيزية وتقيس الفهم والتطبيق والعمق، وهي مرتبطة بنواتج التعلم من المنهج وليست من الأمثلة في الكتاب المدرسي حرفيًا. سوف يتم تسليم الطلاب ورقة إضافية بيضاء للاستخدام في كتابة الخطوات المطلوبة لبعض المواد العلمية.

 

اقرأ أيضًا:

موعد إعلان نتيجة الدبلومات الفنية 2021

 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز