عاجل
الجمعة 17 مايو 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

موعد التقديم للمعلمين والإداريين للالتحاق بمدارس التكنولوجيا التطبيقية

موعد التقديم للمعلمين والإداريين للالتحاق بمدارس التكنولوجيا التطبيقية.. يتساءل الكثيرون من المعلمين والإداريين، عن موعد التقديم للالتحاق بمدارس التكنولوجيا التطبيقية، التي أعلنت عنها وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني. 



"بوابة روزاليوسف"، الإخبارية تنشر في التقرير التالي، موعد التقديم للمعلمين والإداريين للالتحاق بمدارس التكنولوجيا التطبيقية.. إليكم التفاصيل.  

موعد التقديم للمعلمين والإداريين للالتحاق بمدارس التكنولوجيا التطبيقية

كشفت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، عن موعد التقديم للمعلمين والإداريين للالتحاق بمدارس التكنولوجيا التطبيقية، في الفترة من اليوم الأربعاء الموافق 14 يوليو وحتى 24 يوليو 2021، عبر الموقع الرسمي لوزارة التربية والتعليم والتعليم الفني 

http://tawzef.emis.gov.eg

 

استعدادات مدارس التكنولوجيا التطبيقية للعام الدراسي الجديد

 

تستعد مدارس التكنولوجيا التطبيقية- من الآن- للعام الدراسي الجديد 2021/2022 عن طريق اختيار الكوادر من المعلمين والإداريين للعمل بها، وتدريبهم على طرق التدريس الحديثة، التي تطبق بمدارس التكنولوجيا التطبيقية، والتي تقوم على نظام الجدارات، وتهدف إلى إعداد طلاب مؤهلين لسوق العمل، وذلك بعد تحديد موعد التقديم للمعلمين والإداريين للالتحاق بمدارس التكنولوجيا التطبيقية

 

وأشارت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، إلى أن هذا الإعلان عن موعد التقديم للمعلمين والإداريين للالتحاق بمدارس التكنولوجيا التطبيقية، يضم أكبر عدد من الوظائف المتاحة بـ16 مدرسة تكنولوجيا تطبيقية بسبع محافظات مختلفة.

 

اجتياز اختبارات القبول

 

 أكدت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، ضرورة اجتياز المتقدمين لاختبارات القبول والمقابلات الشخصية، التي تعقد من قبل لجنة مشتركة بين ممثلي وحدة تشغيل وإدارة مدارس التكنولوجيا التطبيقية، والشركاء الصناعيين؛ ليتم قبولهم للعمل بمدارس التكنولوجيا التطبيقية.

 

وأوضحت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، أنه سيتم إتاحة التقديم للعاملين بالمدارس الحكومية واللغات والإدارات والمديريات التعليمية المحددة لكل مدرسة، والمحددة بالملف الخاص بشروط التقديم على الرابط التالي:

 http://tawzef.emis.gov.eg

 

شروط التقديم للالتحاق بمدارس التكنولوجيا التطبيقية 

 

وضعت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، عدة شروط للمتقدمين منها: 

يجب ألا يزيد عمر المتقدم على 50 عامًا بأكتوبر 2021، وسيتاح التقديم لوظائف معلمي المواد الثقافية من معلمي التعليم العام والفني. أما الوظائف المتخصصة، فيتم إتاحة التقديم لمعلمي التعليم الفني فقط، وسيتم التعامل مع الناجحين في الاختبارات بنظام الندب من جهة العمل إلى المدرسة، التي تم التقديم للالتحاق بها.

توفير العديد من المميزات

وقالت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، أنه سيتم توفير العديد من المميزات للعاملين بمدارس التكنولوجيا التطبيقية، مثل العمل فـي بيئة تعليمية حديثة تقوم على التطوير المستمر والشامل، والحصول على تدريبات تقنية مستمرة عالية الجـودة على مستوى دولي على أيدي خبراء معتمدين.

اقرأ أيضًا:

تعرّف على موعد أذان المغرب في رابع أيام صيام العشر من ذي الحجة

هذا الفيديو قد يعجبك

 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز