عاجل
الخميس 12 سبتمبر 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
We
أولمبياد طوكيو 2020
البنك الاهلي

عاجل| الفوج الثاني لمقدمة البعثة الإدارية المصرية يتوجه لطوكيو استعدادًا للأولمبياد

توجه الفوج الثاني من مقدمة البعثة الإدارية المصرية صباح اليوم الأربعاء، إلى مدينة طوكيو باليابان، من أجل اللحاق بالفوج الأول الذي غادر أمس من أجل وضع تجهيزات بعثة مصر المشاركة في دورة الألعاب الأولمبية طوكيو 2020 التي تقام خلال الفترة من 23 يوليو حتى 8 أغسطس.



ضم الوفد اليوم المهندس الباسل عبد الله عضو مجلس إدارة اللجنة الأولمبية المصرية ونائب رئيس مجلس إدارة اتحاد الشراع ونائب رئيس بعثة مصر في أولمبياد طوكيو والدكتور أسامة صادق مدير العلاقات العامة باللجنة الأولمبية المصرية وأحمد عبد العليم المكتب الفني لرئيس اللجنة الأولمبية المصرية وذلك لحضور اجتماع تسجيل البعثات واستلام مقرات سكن البعثة المصرية والعمل على إنهاء كافة الإجراءات المتعلقة باستقبال البعثة المصرية وتذليل كافة العقبات مبكرًا.

وكان وفد مقدمة البعثة الإدارية المكون من خالد حسن ولميس غازي والدكتورة أماني عبد الفتاح قد توجه مساء أمس الثلاثاء إلى طوكيو من أجل وضع الترتيبات الأولية وحضور الاجتماع التحضيري للجنة المنظمة لدورة الألعاب الأولمبية والاطلاع على آخر التعليمات قبل وصول باقي أفواج بعثة مصر.

 

وكان وفد مقدمة البعثة الإدارية المصرية قد غادر أمس متوجها إلى مدينة طوكيو باليابان لبداية التجهيزات لبعثة مصر التي من المقرر أن تشارك في دورة الألعاب الأولمبية طوكيو 2020 المقرر إقامتها خلال الفترة من 23 يوليو حتى 8 أغسطس.

وتوجه وفد مقدمة البعثة المصرية المكون من خالد حسن ولميس غازي والدكتورة أماني عبد الفتاح من أجل وضع الترتيبات لإقامة البعثة المصرية وحضور الاجتماع التحضيري للجنة المنظمة لدورة الألعاب الأولمبية والاطلاع على آخر التعليمات قبل وصول البعثات المصرية.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز