عاجل
الأحد 5 مايو 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
أولمبياد طوكيو 2020
البنك الاهلي

طوكيو2020.. محمد البيلي بطل فوق العادة في الأولمبياد

محمد البيالي
محمد البيالي

تمتلك مصر عددًا كبيرًا من الأبطال، هدفهم مواصلة الإنجازات والسعي نحو استمرارية النجاحات.



 

طوكيو2020: عمر عصر.. وحلم أولمبية تنس الطاولة

 

ونجمنا اليوم واحد من هؤلاء الأبطال، بطل من طراز خاص، حجز لنفسه مكانا بين الكبار، ونجح خلال وقت قصير في كتابة اسمه بأحرف من نور في تاريخ الرياضة المصرية، من خلال قدراته الفنية المميزة، وإصراره على تحقيق النجاح وحصد الألقاب.

 

معتز عاشور رئيس اتحاد تنس الطاولة: سنحاول الوصول لأبعد مدى في الزوجي المختلط

 

بطل فوق العادة.. كتب اسمه بأحرف من نور في سجلات شرف للرياضة المصرية من خلال أداء قوي ورغبة وإصرار على حصد البطولات والألقاب في كافة المحافل الدولية والقارية.

 

طوكيو2020.. دينا مشرف في انتظار ميدالية أولمبية

 

محمد البيلي لاعب منتخبنا الوطني لتنس الطاولة والنادي الأهلي، وصاحب الباع الطويل في الملاعب، بدأ رحلته مع تنس الطاولة بين جدران نادي ستاد المنصورة، ومنه انتقل لكهرباء طلخا، ثم الأهلي، حصد عددًا كبيرًا من البطولات، ويملك في جعبته تاريخًا طويلًا من المشاركات المحلية والقارية وأيضًا الدولية.

 

طوكيو 2020..هادية حسني بطلة ترافقها الإنجازات

"البيلي" ابن المنصورة، كتب تاريخًا جديدًا مع الأهلي، فحصد 10 بطولات دوري و7 بطولات عربية للأندية وبطولتين إفريقيتين، بالإضافة إلى لقبين من بطولة كأس مصر، وهو سجل طويل من الإنجازات المحلية.

 

طوكيو2020.. محمد صفوت أمل مصر في الملاعب البيضاء

 

وعلى المستوى الدولي سجل "البيلي" حضوره بقوة فشارك في بطولتي عالم للناشئين و8 بطولات عالم للكبار و3 بطولات من كأس العالم للقارات، وحصل على وسام الرياضة من الطبقة الأولى، بعد حصد 3 ميداليات ذهبية في دورة الألعاب الإفريقية التي أقيمت مؤخرا بالمغرب.

 

طوكيو2020.. هنا جودة تسبقها إنجازاتها في الأولمبياد

وفي الاحتراف الخارجي خاض "البيلي" أكتر من تجربة ناجحة، حيث توج لاعب منتخبنا بلقبين من الدوري التركي، ولقب الدوري البلجيكي مع نادي ديست، ولقب البطولة العربية للفرق تحت 18 سنة في اليمن عام 2005.

 

تاريخ طويل من النجاحات والإنجازات حققه لاعب منتخبنا الوطني خلال مسيرته داخل الملاعب، ويبقى حلمه الأكبر والأهم وهو الوقوف على منصات التتويج في أولمبياد طوكيو 2020.

 

مصر تستعيد ريادتها السياحية خلال 6 سنوات

 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز