عاجل
الجمعة 19 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

فى إطار التعاون المشترك بين البلدين

وزيرة الصحة تصل "جنوب السودان" وتتفقد العيادة الطبية المصرية

لقاء وزيرة الصحة بمسئولي السودان أمس
لقاء وزيرة الصحة بمسئولي السودان أمس

 



وصلت الدكتورة هالة زايد وزيرة الصحة والسكان، اليوم الخميس، إلى دولة جنوب السودان، في إطار زيارتها لعدد من الدول الإفريقية الشقيقة، لدعم وتعزيز سبل التعاون في القطاع الصحي.

 

 كان في استقبال الوزيرة والوفد المرافق لها بمطار جوبا، كل من وزيرة الصحة بجنوب السودان، والسفير المصري لدى جوبا السفير محمد فاتح، والقنصل المصري لدى جوبا أحمد البكري.

 

ومن المقرر أن تبدأ الوزيرة زيارتها بمستشفى جوبا التعليمي، حيث ستتفقد القافلة الطبية المصرية والتي انطلقت من القاهرة بصحبة شحنة من الأدوية والمستلزمات الطبية يوم الاثنين الماضي، لتقديم الخدمات الطبية بمختلف التخصصات للأشقاء في دولة جنوب السودان، وستتفقد أيضًا العيادة المصرية في مدينة جوبا.

 

ومن المقرر أيضًا أن تعقد الدكتورة هالة زايد وزيرة الصحة والسكان، ونظيرتها بدولة جنوب السودان جلسة مباحثات ثنائية لمناقشة سبل التعاون بين البلدين في القطاع الصحي.

 

يُذكر أن الدكتورة هالة زايد وزيرة الصحة والسكان، بدأت زيارتها أمس الأربعاء، بدولة السودان يرافقها الدكتور محمد جاد مستشار وزيرة الصحة والسكان للعلاقات الصحية الخارجية، ومحمد صبحي معاون وزيرة الصحة والسكان، في إطار تبادل الزيارات بين مصر وأشقاءها من دول القارة الإفريقية لتعزيز سبل التعاون في القطاع الصحي.

 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز