عاجل
الجمعة 2 أغسطس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
أولمبياد طوكيو 2020
البنك الاهلي

الأولمبية المصرية تكشف تفاصيل البعثة المصرية قبل السفر لطوكيو.. وأبرز المرشحين لرفع العلم

استقر مجلس إدارة اللجنة الأولمبية المصرية برئاسة هشام حطب على هوية اللاعبين الذين سيمثلون مصر في دورة الألعاب الأولمبية المقبلة بطوكيو، المقرر انطلاقها 23 يوليو الجارى.



 

وأرسلت اللجنة الأولمبية الكشف النهائي للبعثة المصرية ويضم 146 لاعبًا ولاعبة، بواقع 86 لاعبًا و48 لاعبة، ويشمل 134 لاعبًا أساسيًا و12 احتياطيًا.

ومن المقرى ان تعقد اللجنة الأولمبية مؤتمرًا صحفيًا غدا الأربعاء لتوضيح كافة التفاصيل الخاصة بالبعثة المشاركة في طوكيو بحضور الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة.

وسيشهد المؤتمر الإعلان عن كيفية الاستعدادات الأخيرة للأولمبياد وشرح كافة الإجراءات الاحترازية المطلوبة من قبل اللجنة الأولمبية الدولية.

وشكلت اللجنة الطبية برئاسة الدكتور حسن كمال فريق طبي لرصد تحركات اللاعبين المشاركين في الدورة الاولمبية.

وقررت اللجنة الطبية عقد اجتماع مع أطباء الاتحادات الرياضية خلال الأيام القليلة المقبلة للتنسيق قبل سفر البعثة لطوكيو.

ويفاضل مسؤول اللجنة الأولمبية بين أكثر من لاعب لحمل العلم المصري في حفل افتتاح الدورة الاولمبية وأبرز هولاء اللاعبين علاء الدين أبو القاسم، صاحب فضية السلاح بأولمبياد لندن عام 2012، وهداية ملاك صاحبة برونزية التايكوندو في الأولمبياد الأخيرة بريو دي جانيرو.

بينما استبعدت اللجنة الأولمبية اختيار أي لاعب من عناصر منتخب كرة القدم لعدم تحقيقه أي إنجاز يستحق شرف حمل العلم في احتفالية افتتاح الأولمبياد.

 

هذا الفيديو ربما يعجبك

لطلاب الجامعات والمعاهد.. فتح التدريب في وكالة الفضاء المصرية.. اعرف الشروط

 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز