عاجل
الجمعة 29 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

ننشر رابط حجز تذاكر معرض الكتاب 2021

معرض القاهرة الدولي للكتاب 52
معرض القاهرة الدولي للكتاب 52

تنشر “بوابة روز اليوسف" تفاصيل زيارة  معرض الكتاب 2021 فى دورتة الـ52 والذي انطلق يوم 30 يونيو وبدا فعاليته يوم 1يونيو وينتهي 15 يونيو الجاري، تحت شعار" في القراءة حياة" بمركز مصر للمعارض والمؤتمرات الدولية بالتجمع الخامس. 



 

 معرض الكتاب 2021 فى دورتة الـ52

 

وتواصل الهيئة المصرية العامة للكتاب برئاسة الدكتور هيثم الحاج على، تقديم النسهيلات للناشرين ولجمهور المعرض، حيث يفتح ابوابه يوميا من الساعة العاشرة صباحا وحتى العاشرة مساء يوميا ،وذلك تسهيلا على زوار معرض القاهرة الدولى للكتاب.

 

حجز تذاكر  معرض الكتاب 2021 

 

وأعلن الدكتور هيثم الحاج على رئيس هيئة الكتاب، ان اللجنة العليا لـ  معرض الكتاب 2021 ، فى دورته الـ 52، قدمت تسهيلا على زوار المعرض ، حيث قررت تمكين الجمهور من الاحتفاظ بصورة التذكرة المسجلة إلكترونيا عن طريق المنصة الرقمية للمعرض، بالاحتفاظ بـ"برنت سكرين" لتسهيل على الزوار. 

 

المنصة الإلكترونية لـ  معرض الكتاب 2021  

 

 

وأعلنت الصفحة الرسمية لمعرض القاهرة الدولى للكتاب 2021 على المنصة الرقمية للمعرض رابط حجز تذاكر  معرض الكتاب 2021 من خلال "cairobookfair.gebo.gov.eg”، وعمل "برنت سكرين" للشاشة للدخول بها للمعرض فى اليوم الذي قمت باختياره.

 

طريقة حجز دخول معرض الكتاب 2021  

 

وننشر تفاصيل وطريقة حجز معرض الكتاب 2021، حيث تم إطلاق منصة للمحتوى الرقمى لمعرض الكتاب، وهى تشهد خطوات التسجيل، على الموقع الخاص بمعرض الكتاب، ويتبعها الضغط على خيار احجز تذكرتك، ثم إدخال البيانات الشخصية المطلوبة "الاسم- رقم الهاتف- البريد الإلكتروني- العمر- الجنسية- النوع – اختيار يوم الزيارة"، وحتى الحصول على تذكرة الزيارة؛ حيث يتم بعد الانتهاء من عملية التسجيل إرسال نسخة من التذكرة فى رسالة نصية على واتساب للرقم المسجل ونسخة أخرى على البريد الإلكترونى تحتوى على بوابة الدخول واليوم المحدد للزيارة، حيث يتم بعد الانتهاء من عملية التسجيل إرسال نسخة من التذكرة في رسالة نصية على واتساب للرقم المسجل ونسخة أخرى على البريد الإلكتروني تحتوي على بوابة الدخول واليوم المحدد للزيارة.

يذكر أن معرض  القاهرة الدولي للكتاب في دورته الثانية والخمسون فتح أبواب يوم الأربعاء، 30 يونيو 2021 ويغلقها يوم الخميس، 15 يوليو 2021.

هذا الفيديو ربما يعجبك

لطلاب الجامعات والمعاهد.. فتح التدريب في وكالة الفضاء المصرية.. اعرف الشروط  

 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز