عاجل
الثلاثاء 21 مايو 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

كشف طبي شامل لرباعي المنتخب الأولمبي استعدادا لأولمبياد طوكيو

 يجري رباعي المنتخب الأولمبي (أحمد حجازي ومحمد الشناوي ومحمود حمدي "الونش" وعبد الرحمن مجدي) ، غدا الثلاثاء، كشفا طبيا شاملا، في أحدى المستشفيات، وذلك تحت إشراف الجهاز الطبي للمنتخب الأولمبي بقيادة الدكتور أيمن زين، واللجنة الطبية بالاتحاد المصري لكرة القدم.



يأتي الاختبار الطبي للاعبين الأربعة، ضمن متطلبات اللجنة الأولمبية الدولية بعمل ملف صحي شامل لجميع اللاعبين المشاركين في أولمبياد طوكيو، حيث لم يخضع الثلاثي "فوق السن" أحمد حجازي ومحمد الشناوي ومحمود حمدي "الونش" للاختبارات من قبل، وكذلك عبد الرحمن مجدي الذي غاب عن المعسكر الأخير للمنتخب الأولمبي بسبب الإصابة.

وكان الجهاز الطبي للمنتخب الأولمبي قد قام بعمل كشف طبي شامل لجميع اللاعبين الذين تواجدوا في المعسكر الأخير للمنتخب خلال الفترة من 2 وحتى 13 يونيو الماضي، ولعب خلاله الفريق مباراتين وديتين أمام جنوب إفريقيا ضمن برنامج الاستعداد لأولمبياد طوكيو.

جدير بالذكر أن منتخب مصر الأولمبي سيفتتح مبارياته في أولمبياد طوكيو يوم 22 يوليو المقبل بمواجهة منتخب إسبانيا، ثم يلتقي منتخب الأرجنتين يوم 25 يوليو، على أن يختتم مبارياته في دور المجموعات بمواجهة أستراليا يوم 28 من الشهر ذاته.  

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز