عاجل
الأحد 14 يوليو 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

بالفيديو| الطالبة المثالية تشكر حقوق المنيا

نورهان عبد الجواد
نورهان عبد الجواد

نشرت نورهان عبد الجواد، الطالبة بالفرقة الرابعة بكلية الحقوق جامعة المنيا، على الصفحة الرسمية لكلية الحقوق جامعة المنيا بموقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك"، فيديو تتحدث من خلال عن دراستها بالكلية باللغة الإنجليزية، ووجد الفيديو تفاعلا كبيرا من متابعيها.



https://fb.watch/6n9bRcLbjC/

 

 

https://fb.watch/6n9bRcLbjC/

 

 

أوضحت نورهان- من خلال الفيديو- أنها تنشر هذا الفيديو احتفاء بكليتها، التي أصبحت من أهم كليات الحقوق على مستوى الجمهورية، على الرغم من أنه لم يمض على تأسيسها أكثر من سبع سنوات، وذلك بفضل القيادة الحكيمة للدكتور حسن سند عميد الكلية، وجميع أعضاء هيئة التدريس.

 

وأكملت أن حقوق المنيا خطت خطوات كبيرة في تطبيق استراتيجية "الجيل الثالث للجامعات"، بنقل المواد العلمية من التأصيل النظري إلى التطبيق العملي، على يد نخبة من أساتذة القانون على مستوى الجمهورية، كما أنه تم إنشاء مركز أوجات (عين حورس المتبصرة) للدراسات والبحوث، برئاسة الدكتور حسن سند عميد الكلية، وتحت إشراف الدكتور مصطفى السعداوي، كما شاركت الكلية في مسابقة "الصليب الأحمر" بالجامعة الألمانية، التي حصل فيها زميلها الطالب عبد الرحمن ربيعي على لقب "أفضل مترافع"، وحصلت نورهان على لقب "أفضل مترافعة".

 

وتضيف أنه تم إنشاء وحدة مناهضة العنف ضد المرأة برئاسة دكتور حسن سند عميد الكلية، وتحت إشراف دكتور جمال عاطف، بالإضافة إلى العديد من المساهمات القانونية والاجتماعية.

 

يذكر أن كلية الحقوق بجامعة المنيا قد أغطت الطالبة نورهان عبد الجواد لقب "الطالبة المثالية لهذا العام.

 

 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز