عاجل
الأربعاء 14 أغسطس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
البنك الاهلي

لا شكاوى في امتحانات الدبلومات الفنية والثانوية الأزهرية بالوادي الجديد

دكتور جمال حسن يتابع الامتحانات والإجراءات الاحترازية
دكتور جمال حسن يتابع الامتحانات والإجراءات الاحترازية

انتهت امتحانات الدبلومات الفنية والثانوية الأزهرية بالوادي الجديد لليوم الثاني بهدوء ودون أي شكاوى.



 

وقال دكتور جمال حسن وكيل وزارة التربية والتعليم بالمحافظة أن غرفة العمليات الرئيسية في ديوان عام المديرية والغرف الفرعية لم تتلق أي شكاوى أو إخطارات خلال سير امتحانات الدبلومات الفنية على مستوى مراكز المحافظة الخمس في اليوم الثاني من الامتحانات، مشيراً إلى أنه تم تعقيم وتطهير اللجان قبل بداية الامتحانات، وتسليم أدوات الوقاية للطلاب والعاملين باللجان، وأنه لم يتم تسجيل أي حالات غش خلال سير الامتحانات أو إصابة طلاب أو مراقبين بفيروس كورونا.

 

وأعلن أن إجمالي الطلاب الذين أدوا امتحانات اليوم يبلغ 2418 طالبًا وطالبة موزعين على 13 لجنة على مستوى المحافظة.

 

ومن جهة أخرى.. انتهت امتحانات مادتي الفقه والإنشاء للقسم الأدبي بالثانوية الأزهرية بمحافظة الوادي الجديد، ودون شكاوى أو إخطارات.

 

وقال عبد الله سعيد مدير عام الإدارة العامة للمواد الثقافية بالمنطقة الأزهرية، أن غرفة العمليات في ديوان عام المنطقة بمدينة الخارجة لم تتلق أي شكاوى أو إخطارات من الطلاب أو أولياء الأمور بخصوص الامتحانات.

وأضاف أنه لم يتم تسجيل أي حالات غش خلال سير الامتحانات أو إصابة طلاب أو مراقبين بالاشتباه بفيروس كورونا المستجد.. لافتًا إلى اتخاذ جميع الإجراءات الاحترازية لمواجهة فيروس كورونا المستجد.. حيث يتم تطهير وتعقيم اللجان قبل الامتحانات وبعد كل امتحان.

 

وأشار “سعيد” إلى أن عدد المقيدين 351 طالبا وطالبة على مستوى مراكز المحافظة ويذكر أن امتحانات الثانوية الأزهرية تتم بواقع يوم لطلاب القسم العلمي ويوم آخر لطلاب القسم الأدبي.

 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز