عاجل
الأربعاء 14 أغسطس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
البنك الاهلي

لا شكاوى فى امتحانات الدبلومات الفنية والثانوية الأزهرية بشمال سيناء

انتهت امتحانات الدبلومات الفنية والثانوية الأزهرية بشمال سيناء لليوم الثانى بهدوء ودون أية شكاوى.



 

وقال حمزة رضوان وكيل وزارة التربية والتعليم بشمال سيناء أن غرفة العمليات الرئيسية فى ديوان عام المديرية والغرف الفرعية لم تتلق أية شكاوى أو إخطارات خلال سير امتحانات الدبلومات الفنية على مستوى المحافظة فى اليوم الثانى من الامتحانات، مشيراً إلى أنه تم تعقيم وتطهير اللجان قبل بداية الامتحانات ، وتسليم أدوات الوقاية للطلاب والعاملين باللجان ، وأنه لم يتم تسجيل أية حالات غش خلال سير الامتحانات أو إصابة طلاب أو مراقبين بفيروس كورونا .

وأعلن أن إجمالى الطلاب الذين أدوا امتحانات اليوم يبلغ 3252 طالبًا وطالبة للتعليم الصناعي والتجاري والزراعي والفندقى موزعين على 143  لجنة بعدد 27 مدرسة على مستوى المحافظة .

وبدوره .. أكد ممدوح الشربينى مدير عام التعليم الفنى بالمحافظة أنه تغيب عن آداء الامتحانات عدد 64 طالبًا وطالبة من إجمالى الطلاب .

ومن جهة أخرى .. انتهت امتحانات مادتى الفقه والإنشاء للقسم الأدبى بالثانوية الأزهرية فى شمال سيناء ، ودون شكاوى أو إخطارات .

وقال الشيخ محسن أبو القاسم مدير عام المنطقة الأزهرية بشمال سيناء أن غرفة العمليات فى ديوان عام المنطقة بالعريش لم تتلق أية شكاوى أو إخطارات من الطلاب أو أولياء الأمور بخصوص الامتحانات .

وأضاف أنه لم يتم تسجيل أية حالات غش خلال سير الامتحانات أو إصابة طلاب أو مراقبين بالاشتباه بفيروس كورونا المستجد .. لافتًا إلى اتخاذ جميع الإجراءات الاحترازية لمواجهة فيروس كورونا المستجد .. حيث يتم تطهير وتعقيم اللجان قبل الامتحانات وبعد كل امتحان .

وأشار إلى تغيب عدد 27 طالبًا وطالبة عن آداء الامتحانات اليوم .. حيث بلغ عدد الحضور 299 طالبًا وطالبة من اجمالى عدد الطلاب المقيدين وعددهم 326 طالبا وطالبة بالقسم الأدبى موزعين على عدد 8 لجان امتحانية .

ويذكر أن امتحانات الثانوية الأزهرية تتم بواقع يوم لطلاب القسم العلمى ويوم آخر لطلاب القسم الأدبى .

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز