عاجل
الخميس 22 أغسطس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
البنك الاهلي

موجز الرابعة..الحكومة تنفي تخصيص لجان خاصة لطلاب الثانوية العامة المصابين بالكورونا

رئيس الوزراء الدكتور مصطفى مدبولي
رئيس الوزراء الدكتور مصطفى مدبولي

قدمت “بوابة روزاليوسف”، العديد من الأخبار المهمة، خلال الفترة الصباحية، اليوم، على رأسها:الحكومة تنفي تخصيص لجان خاصة لطلاب الثانوية العامة المصابين بالكورونا.. ومواصلة افتتاح معبر رفح البري وعبور العالقين من الجانبين، بالاضافة الى استقبال أحمد أبو الغيط الأمين العام لجامعة الدول العربية بمقر الأمانة العامة، "جان أسيلبورن"، وزير خارجية لوكسمبورج الذي يقوم بزيارة للقاهرة.



 

الحكومة: لا صحة لتخصيص لجان خاصة لطلاب الثانوية العامة المصابين بكورونا لأداء الامتحانات

نفى المركز الإعلامي لمجلس الوزراء ما انتشر بشأن تخصيص لجان خاصة للطلاب المصابين بفيروس كورونا؛ لأداء امتحانات شهادة الثانوية العامة بالمدارس، خلال العام الدراسي الحالي "2020/2021".

 

أبو الغيط يستقبل وزير خارجية لوكسمبورج

استقبل أحمد أبو الغيط الأمين العام لجامعة الدول العربية بمقر الأمانة العامة، "جان أسيلبورن"، وزير خارجية لوكسمبورج الذي يقوم بزيارة للقاهرة.

 

وزراء الإعلام العرب في زيارة لمتحف الحضارة

 

في إطار التعاون بين وزارة السياحة والآثار والمجلس الأعلى لتنظيم الإعلام، استقبل المتحف القومي للحضارة المصرية بالفسطاط، الكاتب الصحفي كرم جبر رئيس المجلس الأعلى لتنظيم الإعلام على رأس وفد رفيع المستوى من السادة وزراء الإعلام العرب، وذلك على هامش مشاركتهم في الدورة الـ51 لاجتماع مجلس وزراء الإعلام العرب، المنعقد بمقر جامعة الدول العربية بالقاهرة.

 

للشهر الثاني.. مواصلة افتتاح معبر رفح البري وعبور العالقين من الجانبين

واصلت السلطات المصرية، اليوم الخميس، افتتاح معبر رفح البري "استثنائيا"؛ لاستقبال الجرحى والمصابين والحالات الحرجة والإنسانية من القادمين من قطاع غزة ولعبور العالقين من الجانبين، إلى جانب إدخال المساعدات ومعدات ومواد إعادة الإعمار والطواقم الفنية المصرية إلى القطاع، وذلك بناء على توجيهات القيادة السياسية.

 

وزير التنمية المحلية: المدن والحكومات الإفريقية جزء من اهتمامنا المتنامي بالقارة

أكد محمود شعراوي وزير التنمية المحلية أن اهتمام الحكومة بمنظمة المدن والحكومات الإفريقية هو جزء من اهتمامنا المتنامي بالقارة الإفريقية منذ عام 2014، وتنفيذا لتكليفات الرئيس عبد الفتاح السيسي في هذا الشأن، وترجمة لبرنامج عمل الحكومة الذي تحتل فيه العلاقات المصرية بالأشقاء في القارة الإفريقية مكانة متميزة في هيكل العلاقات الخارجية المصرية .

 

موعد ظهور نتيجة الصف الثالث الإعدادي رسميًا على موقع وزارة التربية والتعليم

 

موعد ظهور نتيجة الصف الثالث الإعدادي رسميًا على موقع وزارة التربية والتعليم.. يبحث طلاب وطالبات الصف الثالث الإعدادي، وأولياء أمورهم عن، موعد ظهور نتيجة الصف الثالث الإعدادي رسميًا على موقع وزارة التربية والتعليم.

 

الإسكان: الانتهاء من الأعمال الخرسانية بالبرج الأيقوني في العاصمة الإدارية الجديدة

قال الدكتور عاصم الجزار وزير الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية، إنه في ظل قيادة الرئيس عبد الفتاح السيسي، تم البدء في تنفيذ عدد كبير من المشروعات التنموية في ربوع مصر المختلفة، مؤكدًا الاستمرار بخطوات واثقة خلال الفترة المقبلة في تحقيق نمو أكبر بقطاع الإسكان الذي يعد قاطرة للاقتصاد المصري.

 

انطلاق عملية تسكين الناشرين بأجنحة معرض القاهرة الدولي للكتاب.. اليوم

تجري الهيئة المصرية العامة للكتاب اليوم الخميس في تمام الساعة الثانية عشر ظهرا بقاعة المنارة الدخول باب 2 بعد مسجد المشير، قرعة تسكين الناشرين في صالات أجنحة معرض القاهرة الدولي للكتاب في نسخته 52. وحسب بيان الهيئة، يرأس الجلسة المستشار محمود عابدين المستشار القانوني للهيئة، على أن تنتهي عملية التسكين بجميع قاعات المعرض الأربعة.

 

ننشر جهود قطاع الأمن الاقتصادي بالداخلية خلال يوم واحد

اضطلعت أجهزة الوزارة بالإدارات العامة التابعة لقطاع الأمن الاقتصادى، بتكثيف الحملات الأمنية بالتنسيق مع كافة الجهات المعنية خلال الفترة الأخيرة فى مجال أعمال تلك الإدارات، حيث أسفرت جهودها خلال 24 ساعة عن تحقيق العديد من النتائج الإيجابية، من بينها الآتى:

 

رانيا يوسف بكامل أناقتها في أول يوم من تصوير الآنسة فرح

بدأت النجمة رانيا يوسف تصوير أولى مشاهدها ضمن أحداث مسلسلها "الآنسة فرح"، في جزئه الرابع، وكشفت رانيا يوسف، عن صور جديدة لإطلالتها خلال أول يوم من تصوير المسلسل، إذ أطلت في الصور التي نشرتها عبر صفحتها الرسمية على "إنستجرام"، وهي ترتدي فستانا أحمر طويلا، وعلقت: "في أول يوم تصوير مسلسل الآنسة فرح الجزء الرابع".

 

بيراميدز يطلب مساندة الدولة للسماح بحضور الجماهير أمام الرجاء

قرر نادي بيراميدز مخاطبة الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة والمهندس أحمد مجاهد رئيس اللجنة الثلاثية المكلفة بإدارة اتحاد الكرة، من أجل الحصول على الموافقة بحضور الجماهير لمباراة ذهاب نصف نهائي كأس الكونفدرالية أمام الرجاء المغربي.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز