عاجل
الثلاثاء 16 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

وكيل باتشيكو: المدرب رفض رحيل مصطفى محمد.. ولم نصل لاتفاق مع الزمالك

جايمي باتشيكو
جايمي باتشيكو

تحدث شريف فاروق، وكيل أعمال المدرب البرتغالي جايمي باتشيكو المدير الفني السابق لفريق الكرة الأول بنادي الزمالك، عن أزمة رحيل المدرب عن صفوف القلعة البيضاء.



 

وقال شريف فاروق وكيل باتشيكو في تصريحات هاتفية عبر برنامج "جمهور التالتة"، الذي يعرض على قناة أون تايم سبورت، ويقدمه الإعلامي إبراهيم فايق: "باتشيكو كان حزينا عند رحيله عن الزمالك، وتفاجأ بالأمر".

 

وأضاف: "المدرب البرتغالي لم يفكر في اعتزال التدريب، وكان غاضبا من رحيله عن الزمالك، ولكنه احترم قرار النادي لأنه مدرب محترف".

 

وحول موافقة باتشيكو على رحيل مصطفى محمد عن صفوف الزمالك للاحتراف، قال وكيله: "باتشيكو كان يرفض رحيل مصطفى محمد عن الزمالك، رغم احترامه لرغبة اللاعب في الاحتراف".

 

وتابع: "مصطفى محمد أول شخص قابله باتشيكو فور وصوله للقاهرة لقيادة الزمالك، والمدرب كان يعلم من اللحظة الأولى أن مصطفى محمد يرغب في الاحتراف".

 

وشدد فاروق: "باتشيكو كان يرغب في إيجاد بديل سوبر لتعويض رحيل مصطفى محمد، والمدرب لم يطلب ضم سيف الدين الجزيري أو مروان حمدي، وتم إجباره على الصفقتين  كبدلاء لمصطفى محمد".

 

وواصل: "المدرب اختار 4 مهاجمين لتعويض رحيل مصطفى محمد، ليس من بينهم سيف الدين الجزيري، أو مروان حمدي، ولجنة الزمالك اخبرت باتشيكو أن سيف الدين الجزيري يمكنه المشاركة في بطولة دوري أبطال إفريقيا بعد دور المجموعات".

 

وأردف: "باتشيكو أبلغ إدارة الزمالك أثناء قيادة الفريق رغبته في ضرورة التعاقد مع مدافع ومهاجم، حتى في وجود مصطفى محمد، وكان يرغب في حسم أمر فرجاني ساسي ببقائه من عدمه في أسرع وقت".

 

وحول خروج محمد أوناجم من الزمالك لفريق الوداد المغربي على سبيل الإعارة، قال فاروق: "محمد أوناجم هو من طلب الرحيل عن الزمالك وباتشيكو وافق على إعارته للمحافظة على مستوى اللاعب".

 

وحول فقدان باتشيكو السيطرة على غرفة ملابس الفريق، علق وكيله: "غير صحيح على الإطلاق ما أشيع حول فقدان باتشيكو السيطرة على غرفة ملابس الفريق، وواقعة "رش المياه" من لاعب الزمالك على باتشيكو لم تحدث وهي مجرد شائعة، إذا حدث بالفعل فهذا اللاعب لن يكون متواجدًا في صفوف الزمالك".

 

وأكد: "باتشيكو تأثر جدًا بالتكريم الذي قام به عدد من جماهير الزمالك، عقب رحيله عن النادي".

 

بالحديث عن أزمة المدرب البرتغالي المالية مع نادي الزمالك قال وكيله: "آخر 3 شهور قضاها باتشيكو في مصر لم يتقاض فيها راتبه من الزمالك، ورفض المدرب تصعيد الأمر رغم عدم حصوله على مستحقاته في آخر 3 شهور له مع الفريق".

 

وأكمل: "إدارة الزمالك السابقة وعدت باتشيكو بإيداع مستحقاته المتأخرة في حسابه ولكن لم يحدث".

 

وأوضح: "إدارة الزمالك الحالية تواصلت مع باتشيكو فور توليها المسؤولية لحل أزمة مستحقاته بشكل ودي، ولكن حتى الآن لم تتواصل الإدارة لاتفاق مع المدرب لحل أزمة مستحقاته وديا، ولكن المفاوضات ما زالت جارية".

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز