عاجل
الخميس 25 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

نيابة المنيا تجدد حبس تشكيل عصابي 15 يوما بعد سرقتهم 100 ألف سرنجة من مندوب أدوية

جددت نيابة المنيا ،حبس تشكيل عصابي مكون من، 6 متهمين تخصصوا في ارتكاب واقعة سرقة مستلزمات طبية عن طريق الإكراه، بالطريق الصحراوي الغربي،15 يوما علي ذمة التحقيقات.



 

كان اللواء محمود خليل مساعد وزير الداخليه لأمن المنيا اخطارا من اللواء خالد عبد السلام مدير مباحث المديرية، يفيد بتلقيه إشارة من الرائد محمد صلاح الشروبي رئيس مباحث مركز العدوة، يفيد بالقبض علي كلا من “سعد.أ.م 43 سنه عاطل ومقيم ببندر مغاغة / و "بشير.ي.ع" 32 سنه-عاطل ومقيم ببندر العدوة/ و " محمود .ح.أ" 24 سنه دبلوم ومقيم ببندر مغاغة / و " رمضان .ع.م" 46 سنه فلاح ومقيم ببندر مغاغة / و " عزت.ن.ب " 35 سنه عاطل ومقيم ببندر العدوة / و" علياء . س . " 26 سنه ربه منزل ومقيمة بمنشأه عبد الله“.

 

وأسفرت التحريات الأولية بقيام كل من : الأول والثاني والخامس بتشكيل عصابى متخصص في سرقه السيارات على الطريق الصحراوي الغربي عن طريق الإكراه و المغافلة، مستغلين أعمال الإصلاحات على الطريق الصحراوي الغربي و سير السيارات ببطء في بعض المناطق مسرحا لمزاولة أعمالهم الإجرامية.

 

وأكدت التحريات، أن الجناه قاموا بسرقه المجني عليه« تامر مجدي غبور » 37 سنه ومقيم بالفيوم، أثناء توقفه بالسياره قيادته للاستراحه من عناء الطريق و تاخر الوقت و قاموا بسرقه عدد 32 كرتونه مستلزمات طبيه تحتوي على 100,000 سرنجات طبيه وقاموا باعطائها الى المتهمين الثالث والرابع لمحوا التصرف ببيعها في مركز مغاغه الى أنهم فشلوا، حيث قام المتهم الأول بالاتفاق مع المتهمه السادسه وهي زوجته و قام باخفاء المسروقات بمنزل شقيقتها مستغلين سافرها دون علمها لحين التصرف بالبيع في المسروقات و لعدم كشف أمرههم .

 

بتقيين الإجراءات الأمنية تم ضبط المتهمين و تم استعاده المسروقات الي صاحبهم، وبمواجهتهم بما أسفر عنه الضبط والتحريات أقروا بإعترافهم للواقعة، وتحرر عن ذلك المحضر رقم 1636 لسنة 2021 العدوة .

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز