عاجل
الثلاثاء 14 مايو 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

استقرار أسعار الذهب اليوم الاحد 13 يونيو في سوق الصاغة والمجوهرات المصرية

شهدت أسعار الذهب استقراراً في سوق الصاغة والمجوهرات المصرية، اليوم الأحد 13 يونيو 2021، إذ سجلت الأوقية، سعراً قدره 28 ألفاً و683 جنيهاً مصرياً.



 

 

أسعار الذهب في سوق الصاغة والمجوهرات المصرية اليوم الأحد

 

واستقر سعر جرام الذهب عيار 21، الأكثر شهرة والأعلى مبيعاً في مصر، عند مستوى قدره، 807 جنيهات مصرية.

واحتفظ سعر جرام الذهب عيار 24، عند مستوى قدره، 922 جنيهاً مصرياً.

وحافظ جرام الذهب عيار 22، على سعره عند مستوى قدره 845 جنيهاً مصرياً.

أسعار الأوزان الخفيفة للذهب في سوق الصاغة والمجوهرات المصرية

وحقق جرام الذهب عيار 18، على سعره عند مستوى قدره، 692 جنيهاً مصرياً.

وشهد جرام الذهب عيار 14، استقراراً عند مستوى قدره، 538 جنيهاً مصرياً.

وثبت سعر جرام الذهب عيار 12، عند مستوى قدره، 461 جنيهاً مصرياً.

سعر الذهب في مصر.. تحديث يومي

وسجل  الجنيه الذهب في سوق الصاغة والمجوهرات المصرية، سعراً قدره، 6456 جنيهاً مصرياً. وبلغ كيلو الذهب سبائك في سوق الصاغة والمجوهرات المصرية، اليوم الأحد، سعراً قدره، 922 ألفاً و286 جنيهاً مصرياً. 

حركة الذهب عالمياً قبل الدخول في الأجازة الأسبوعية

وعالمياً، كانت الأسواق والبورصات العالمية، قد اغلقت مساء يوم الجمعة الماصية قبل الدخول في الأجازة الاسبوعية أمس السبت وتستمر لليوم الأحد، على انخفاض   بعد بيانات مؤشر ميتشجان لثقة المستهلك، ليهبط بحوالي 1% وصولًا لسعر 1,878.40 دولار للأوقية، عند الساعة 20:14 بتوقيت السعودية. وكان الذهب قد ارتفع يوم الخميس الماضي مع بيانات تضخم توضح أعلى وتيرة لنمو التضخم في الولايات المتحدة منذ الثمانينيات.

فيما يرى خبراء بلومبرج إنتليجانس، إن سعر الذهب سوف يستهدف 2,000 دولار للأوقية، وهو مستوى مقاومة في الوقت الراهن، ولكن سيتمكن الثيران من اختراقه بسبب حالة سوق العمل الأمريكي.

"سيصل الذهب فوق 2,000 دولار للأوقية، وترتفع الفضة لـ 30 دولار للأوقية، ربما قبل بيانات التوظيف للشهر الجاري*. فأرقام التوظيف لشهري إبريل ومايو جاءت أقل من التوقعات، بما يدعم وجهة نظرنا عن استعداد الفضة والذهب لاستئناف سوق الثيران "لصاعد". من وجهة نظر فنية تقف المستويات الحالية لسعر الذهب بأقل من قيمتها بكثير، وهذا غير مستدام، مقارنة بالمسار الصاعد لسعر النفط.  وسيحافظ الذهب على مستويات تداوله أعلى 1,900 دولار للأوقية، لو هبط نفط برنت لـ 70 دولار للأوقية.    

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز