عاجل
الأربعاء 18 سبتمبر 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
We
البنك الاهلي

100 % نسبة النجاح بتويفل TOEFL جامعة العريش

جامعة العريش
جامعة العريش

بلغت نسبة النجاح في دورة الإعداد لاختبار الـ TOEFLبجامعة العريش 100 %.



 

وأكد الدكتور حاتم سلامة رئيس قسم اللغة الإنجليزية وآدابها ووكيل كلية الآداب لشؤون خدمة المجتمع وتنمية البيئة علي أن الدورة ضمت 60 دارسا من مختلف قطاعات المجتمع ، وأن  إجمالى عدد الساعات التدريسية بالدورة بلغت 60 ساعة .. مقسمة على 3 وحدات ، وهى : الاستماع والقواعد والقراءة .. منوها الى أهميتها للباحثين من مسجلى الماجستير والدكتوراة والراغبين في رفع مستواهم في اللغة الانجليزية .. وبدون الحاجة الى السفر خارج المحافظة.

 

وأشار إلى أن الدورة تم تنظيمها من خلال مركز اللغات والترجمة بالجامعة تحت رعاية ودعم الدكتور حسن الدمرداش رئيس الجامعة ، وشارك فيها كل من : الدكتور أشرف فتحى عبد الحميد والدكتور صقر عودة حسن بقسم اللغة الإنجليزية وآدابها في كلية الآداب بالجامعة.

 

ومن جانبه .. أشار الدكتور أمجد الظريف عطا مدير مركز اللغات والترجمة بالجامعة ورئيس قسم اللغة الفرنسية وآدابها بكلية الآداب اللى أنه جارى استخراج الشهادات اللازمة للدارسين.

وأعرب الدكتور أحمد معوض عبد الهادى عضو مجلس إدارة المركز ووكيل كلية الاقتصاد المنزلى لشؤون خدمة المجتمع وتنمية البيئة عن أمله في عقد المزيد من الدورات للمهتمين والباحثين وخدمة أبناء المحافظة.

ويتقدم فريق عمل المركز بخالص الشكر والتقدير للأستاذ الدكتور حسن الدمرداش رئيس الجامعة لدعمه المستمر لهم ماديا ومعنويا، متعهدين ببذل المزيد من الجهد من أجل سيناء الغالية ومصرنا الحبيبة.

 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز