عاجل
الثلاثاء 23 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

زيد الصانع يشارك في معرض الكتاب 2021 بـ"التكنولوجيا والقيم"

غلاف الكتاب
غلاف الكتاب

قال الكاتب والمحلل الرقمي زيد الصانع، إن وزارة الثقافة المصرية تصنع المعجزات فى أقل وقت وبأقل الإمكانيات من أجل إقامة دورة استثنائية من دورات معرض القاهرة الدولى للكتاب فى دورته القادمة الـ52.



 

وأوضح زيد الصانع، أن دورة هذا العام من معرض الكتاب والمقرر لها يوم 30 يونيو ستكون استثنائية بكل المقاييس بكل الإجراءات الاحترازية التي تضعها الدولة المصرية فى مواجهة خطر انتشار فيروس كورونا. 

 

وأكد "الصانع" أنه يعمل على كتاب "التكنولوجيا والقيم"، والذي يكشف من خلاله العديد من أسرار وخبايا، إذ يحتوي الكتاب على عدد من الأبواب والفصول يتناول فيها الكاتب "أمن المعلومات في العالم الرقمي، خصوصية البيانات في العالم الرقمي، مواقع التواصل الاجتماعي ونظم الأعمال الحديثة، التحول الرقمي في الأعمال، والذكاء الاصطناعي في عالم السوشيال ميديا". 

 

كما يتناول الكتاب كذلك "تطبيقات التواصل الاجتماعي والتأثير علي الأعمال، تطبيقات التواصل الاجتماعي بين الفائدة و المضار، عمليات الابتزاز الالكتروني، الذكاء الاصطناعي في تعقب وحذف المحتوى غير الأمن، الذكاء الاصطناعي في حماية حقوق الملكية الفكرية". 

 

يشار إلى أن زيد الصانع، متخصص فى المجال التكنولوجي، وحماية خصوصية الأفراد في العالم التقني، بالإضافة إلى نقل الأخبار وتحليلها وتقديمها للمستخدمين، ومتابعة جميع التطبيقات الجديدة وجودتها من ناحية أمان التطبيق، كما يعمل فى متابعة الأنظمة الأمنية مثل أنظمة الكاميرات وتقييمها وشرح كيفية استخدامها الاستخدام الصحيح، ويوتيوبر لقى الكثير من الإعجاب في العالم العربي بمناشقته الأمور التقنية والمشاكل وحلولها.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز