عاجل
الأحد 15 سبتمبر 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
We
البنك الاهلي

جامعة القناة توفر سبل الراحة لطلابها أثناء فترة الامتحانات

أكد الدكتور أحمد زكي رئيس جامعة قناة السويس، أن إدارة الجامعة حريصة على توفير جميع سبل الراحة للطلاب وذلك من خلال توفير أماكن الامتحان على أعلى مستوى من التهوية والإضاءة والنظافة والتعقيم، كذلك توفير راحتهم من خلال جدول امتحانات مناسب لظروفهم. 



 

وفي سياق متصل، اجتمع الدكتور محمد شقيدف نائب رئيس الجامعة لشؤون التعليم والطلاب مع الاتحادات الطلابية بالجامعة بحضور الدكتور محمد غنيم منسق عام الأنشطة الطلابية، حيث طرح أعضاء الاتحادات الطلابية خلال الاجتماع  مجموعة من الإستفسارات ومشاكل الطلاب بالكليات المختلفة بشأن جداول و اجراءات امتحانات الفصل الدراسي الثاني.

وقال نائب رئيس الجامعة: تم الرد على جميع استفساراتهم وحل المشاكل المتعلقة بالجدول، وأن رأي الطلاب في ترتيب المقررات في جدول الامتحانات وكذلك في الفترات البينية بين المقررات بالجدول.

وتابع وفي التزام السادة أعضاء هيئة التدريس بجدول التدريس و عدم التجاوز في رفع وزيادة العبء التدريسى للمقررات بكليات الجامعة المختلفة.

وأوضح الدكتور محمد شقيدف أن الاجتماع تطرق أيضا إلى استعراض الأنشطة الطلابية التي تمت خلال الفصل الدراسي الثاني.

كما تم طرح مقترح عمل خطة للأنشطة الطلابية أثناء فترة الصيف وجها لوجه واون لاين وذلك تبعا للظروف السارية في ذلك الوقت.

يذكر أن الامتحانات العملية انتهت الأسبوع الماضي في جو من الهدوء و الالتزام، كما يشهد هذا الأسبوع امتحانات التخلفات ومتطلب الجامعة، على أن تبدأ الامتحانات النظرية مع بداية الأسبوع القادم يوم السبت الموافق ٥ يونيو وتنتهي في يوم الخميس الموافق ٢٤ يونيو.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز