عاجل
الأحد 5 مايو 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
البنك الاهلي

للمرة الثانية.. العثور على رفاق للموتى بجوار المحطة الوسيطة بشبرا الخيمة

رفاق للموتى
رفاق للموتى

كشف مصدر أمني بمديرية أمن القليوبية، العثور على رفاق للموتى في منطقة أخرى بنطاق محافظة القليوبية، حيث عُثر على رفاق وجماجم بجوار المحطة الوسيطة بمسطرد بحى غرب بقسم ثان شبرا الخيمة، حيث قام المقاول المتهم، بإلقائها في الصباح الباكر.



 

كان اللواء فخر العربي، مدير أمن القليوبية، تلقى إخطارًا من العميد شريف الدخاخنى مأمور مركز قليوب، بتداول مواقع التواصل الاجتماعي فيس بوك بعثور بعض الأهالي على جماجم بشرية ورفات موتى ملقاة أسفل الطريق الحر بمنطقة أم بيومي بنطاق مدينة قليوب.

 

كما تلقى بلاغا بالعثور على رفاق أيضا فى منطقة فضاء بجوار المحطة الوسيطة بمسطرد، وجار رفع الرفاق والتحفظ على المكان بمعرفة النيابة العامة.

 

وتبين من التحريات بإشراف اللواء حاتم حداد مدير مباحث القليوبية، والعميد خالد محمدى رئيس مباحث المديرية، والمقدم طه حسين رئيس مباحث المركز، أن مرتكب الواقعة المدعو " ن.ر" 45 سنة "مقاول"، استولى على مقابر صدقة "دمنهور"، في حي غرب شبرا الخيمة، وألقى بالجثث ورفات الموتى أسفل الطريق الحر، ومنطقة فضاء بجوار المحطة الوسيطة بمسطرد، وتم ضبط المتهم، وتحرر محضر بالواقعة، وبالعرض على النيابة أصدرت قرارها السابق.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز