عاجل
الأربعاء 15 مايو 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

خالد عيد يعتذر لجماهير غزل المحلة بعد تدهور النتائج

خالد عيد
خالد عيد

قدم خالد عيد المدير الفني لفريق غزل المحلة اعتذاره للجماهير بعد الخسارة الأخيرة من أسوان بهدف دون رد، في الجولة 24 من الدوري الممتاز. 



 

وقال عيد عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك "، "انا اعتذر لكم جميعا، اخوتي المحترمين والجمهور الغالي، وأريد أن أوضح اني عندما توليت قيادة الفريق بعد فترة طويلة بعيدة عن النادي وجدت الفريق في انهيار تام، ويتواجد في القسم الثاني".

وأضاف، "أخذت عهد على نفسي انه يجب يجب يعود نادينا لوضعه الطبيعي وسط الكبار مرة اخرى، وبفضل الله وبفضل مساندتكم عدنا إلى الدوري الممتاز".  واردف قائلا،  "تحدثت مع الإدارة قبل بداية الموسم الحالي أن الفريق سيكمل مشواره ولن يهبط وسيتواجد في مركز جيد، ولم أعدهم بأكثر من ذلك، وأعلم أن الجماهير سقف الطموحات لديهم مرتفع، ولكن يجب ان نكون واقعيين اللاعبين يوجد بهم من يلعب دوري ممتاز لأول مرة ليس لديهم الخبرة الكافية ومع ضغط المباريات الأمور تكون اصعب".  

واكمل عيد، "نموت أنفسنا في الملعب من أجل الجماهير، ولكن من الممكن ان يكون الإجهاد وكلاء اللاعبين الذي بدأوا في تشتيت اللاعبين هم السبب في النتائج الأخيرة".

 

ويحتل فريق غزل المحلة المركز التاسع برصيد 31 نقطة، بعد صعوده من دوري القسم الثاني في الموسم الماضي.  وخسر الفريق من طلائع الجيش والمصري وتعادل مع الجونة سلبيا واخيرا الخسارة من أسوان. 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز