عاجل
الإثنين 16 سبتمبر 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
We
البنك الاهلي

عاجل.. التعليم: نشر الأسئلة والإجابات الصحيحة لكل مواد الامتحان التجريبي الثاني الأحد المقبل

كشف الدكتور طارق شوقي، وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، أنه سيتم نشر الأسئلة والإجابات الصحيحة لكل مواد الامتحان التجريبي الثاني لطلاب الثانوية العامة بكل اللغات المعتمدة، يوم الأحد المقبل الموافق 30 مايو على موقع الوزارة.



 

جاء ذلك في تصريحات له، على صفحته الشخصية بموقع التواصل الاجتماعي بـ«فيسبوك»، مشيراً إلى أنه سيتم عقد امتحانات الثانوية العامة 2021، إلكترونياً في لجان مؤمنة ومراقبة جيداً، موضحاً أنه سيتم تكثيف الإجراءات الاحترازية لمواجهة تفشي فيروس كورونا المستجد.

 

وأضاف وزير التربية والتعليم، أن الامتحانات التجريبية تعقد بدون درجات ولا تضاف للمجموع في نهاية العام الدراسي، مشدداً على الطلاب بضرورة الاستعداد الجيد للامتحانات النهائية، والإطلاع على شرح المقررات الدراسية على المنصات التعليمية.

 

وأوضح، أنه سيتم الإعلان عن كافة التفاصيل المتعلقة بالامتحانات النهائية خلال منتصف الأسبوع المقبل، مؤكداً أن الامتحانات النهائية ستعقد وفق تقنيات جديدة تحجم الغش بين الطلاب، لافتاً إلى أنه سيتم التنسيق مع جميع المديريات التعليمية في مختلف المحافظات للوقوف على الاستعدادات النهائية لعقد الامتحانات.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز