عاجل
الخميس 17 أكتوبر 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
We
البنك الاهلي

موسيماني يجتمع مع جهازه المعاون قبل المران الختامي لمباراة الأهلي وصن داونز

عقد بيتسو موسيماني، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، جلسة مطولة مع جهازه المعاون أمس داخل فندق الإقامة للحديث عن مباراة صن داونز.



 

يلتقي الأهلي وصن داونز، في الثالثة من عصر غد السبت، بتوقيت القاهرة، في إياب دور ربع النهائي من بطولة دوري أبطال إفريقيا، بعدما انتهت مباراة الذهاب بفوز الأحمر بهدفين دون رد.

 

وحرص موسيماني على عقد عدة جلسات مع معاونيه منذ وصول بعثة  الأهلي إلى جنوب إفريقيا، وذلك لتحليل أداء فريق صن داونز، والوقوف على طريقة اللعب الأنسب للمباراة والجانب الفني والخططي الذي تم تنفيذه خلال التدريبات اليومية التي أقيمت على أحد الملاعب الفرعية بجامعة بريتوريا.

 

فيما أكد سيد عبد الحفيظ، مدير الكرة بالأهلي، أن الفريق جاء إلى جنوب إفريقيا بدوافع قوية؛ استعدادا لمباراة صن داونز في إياب الدور ربع النهائي لدوري أبطال إفريقيا.

 

وقال مدير الكرة: "كرة القدم بها متغيرات كثيرة ولهذا يجب أن تنسى الأمس وتفكر فقط في اليوم.. مباراة الذهاب صفحة انطوت تماما بالنسبة لنا، لا نشغل أنفسنا بها على الإطلاق، وتفكيرنا الآن في مباراة السبت الحاسمة لبطاقة التأهل إلى نصف نهائي دوري الأبطال".

 

فيما يؤدي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي مرانه الأخير اليوم في جنوب إفريقيا على استاد لوكاس موريبي الذي يستضيف مباراة الفريق أمام صن داونز.

 

ويخوض الأهلي مرانه الختامي اليوم على ملعب المباراة وفي نفس التوقيت وفقا للقواعد المتبعة داخل الاتحاد الإفريقي لكرة القدم

 

ويسبق مران الأهلي، مؤتمر صحفي لبيتسو موسيماني المدير الفني ومحمد الشناوي كابتن الفريق داخل استاد لوكاس موريبي؛ للحديث عن مباراة صن داونز أمام وسائل الإعلام.

 

ويحضر سيد عبد الحفيظ، مدير الكرة الاجتماع الفني الخاص بمباراة الأهلي وصن داونز، اليوم الجمعة بحضور مندوبي الناديين وطاقم التحكيم ومسؤولي الكاف؛ للاتفاق على الترتيبات الخاصة بالمباراة، ومن بينها الزي الرسمي للفريقين وموعد الوصول إلى الملعب.

 

وكان الدكتور أحمد أبو عبلة، رئيس الجهاز الطبي للفريق، قد أعلن سلبية المسحة الطبية التي خضعت لها بعثة الأهلي أمس؛ استعدادًا لمباراة صن داونز، وفقًا للبروتوكول الطبي المتبع قبل المباريات الرسمية.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز