عاجل
السبت 28 سبتمبر 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
We
البنك الاهلي

جنازة شعبية لشهيد القوات المسلحة بمسقط رأسه ببنها

جنازة الشهيد
جنازة الشهيد

فى مشهد جنائزى مهيب، فى جنازة شعبية وعسكرية مهيبة، شيع المئات من أهالى قرية ميت الحوفيين التابعة لمدينة بنها بمحافظة القليوبية، جنازة الشهيد النقيب " محمد عرابي جودة عرابى" شهيد القوات المسلحة والذي استشهد بسيناء اثناء عمله.



 

خرج الجثمان من مسجد ابوعرابى بالقرية، للوصول لمثواه الاخير بمسقط رأسه بقرية ميت الحوفيين.

 

تقدم الجنازة اللواء عبد الحميد الهجان محافظ القليوبية، واللواء فخر الدين العربي مساعد وزير الداخلية مدير أمن القليوبية، اليوم الخميس، وذلك بحضور كل من العميد عبد اللطيف أبو الخير المستشار العسكري والدكتور سمير حماد نائب المحافظ واللواء هشام خشبة السكرتير العام والمهندس علي يوسف أبو عقيل السكرتير العام المساعد والعميد أمجد محفوظ مدير مرور القليوبية والمهندس علي عبد الستار رئيس مدينة بنها وعدد من القيادات الأمنية والتنفيذيه والشعبية بالمحافظة.

 

من جانبه قدم محافظ القليوبية التعازي لأسرة الشهيد، مشيرًا إلى أن القليوبية تفخر وتعتز أن يكون من بين أبنائها أحد شهداء القوات المسلحة الأبطال، ويعد هذا وسام على صدر كل مواطن مصري. 

 

وقال المحافظ إننا « نودع أبطالًا ولكن ذكراهم خالدة على مر الزمان لأنهم سطروا بدمائهم الذكية أروع مثال للتضحية والدفاع عن أمن واستقرار مصرنا الغالية »، مؤكدًا وقوف أبناء الشعب المصري خلف قيادتهم السياسية وقواتهم المسلحة وشرطة بلادهم في تأدية رسالتهم لمواجهة الإرهاب والحفاظ على أرض الوطن، معلنًا تقديم كل الدعم لأسرة الشهيد .

 

 وأشاد المحافظ بدور رجال القوات المسلحة والشرطة المدنية في مواجهة ومكافحة الإرهاب، واستئصال جذوره من جميع أنحاء البلاد، وتطهير مصر من البؤر الإرهابية، التي تستهدف إستقرار وأمن المواطن والوطن.

 

 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز