عاجل
الجمعة 19 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

أبناء مصر بالخارج يطلقون حملة "كلنا معاك " لدعم المبادرة الرئاسية لإعادة إعمار غزّة

محمد الجمل
محمد الجمل

في استجابة سريعة وتأكيداً لحبهم لوطنهم ودعمهم المطلق للقيادة السياسية بزعامة الرئيس عبد الفتاح السيسي، أطلق الاتحاد الدولي لأبناء مصر بالخارج ومقره الولايات المتحدة الأمريكية، برئاسة الدكتور محمد الجمل حملة تحت شعار "كلنا معاك" وذلك لدعم الاقتصاد المصري، وكذلك المبادرة الرئاسية لإعادة إعمار غزّة.



ووجه الدكتور محمد الجمل، رئيس الاتحاد الشكر إلى الرئيس عبد الفتاح السيسي، على مبادرته الطيبة ومواصلة الدور المصري البارز للدفاع عن القضية الفلسطينية، وحقوق الفلسطينيين، والسعي الدائم لإقرار السلام العادل في منطقة الشرق الأوسط..

وقال الجمل، في بيان صادر عن الاتحاد، إن ما تشهده منطقة الشرق الأوسط وما يشهده العالم من تطورات بسبب انتشار فيروس كورونا، وما تقدمه الدولة المصرية من أجل تحقيق السلام العادل في المنطقة والعمل على إعادة بناءً غزة، يضعنا جميعاً كمصريين في الداخل والخارج أمام مسؤولية تقديم كافة أشكال الدعم لمساعدة وطننا الغالي، وتابع: من هذا المنطلق قرر الاتحاد إطلاق حملة لجمع تبرعات لمساعدة الاقتصاد المصري، مطالباً، من خلالها رجال الأعمال والمؤسسات وكافة العاملين في الداخل والخارج بالتبرع بأي مبلغ من أموالهم كنوع من رد الجميل للوطن. 

وأضاف الجمل، أن أبناء مصر في الخارج قرروا التبرع ببعض مرتباتهم وما ادخروه لدعم الاقتصاد المصري،  وسيقومون بتحويل تلك الأموال من خلال البنك المركزي، كنوع من المشاركة في دعم الاقتصاد الوطني، وكذلك مبادرة الرئيس السيسي في إعادة إعمار غزّة.

ولفت إلى أنه يجرى حالياً التواصل مع كافة الجاليات المصرية حول العالم لحثهم على المشاركة في تلك الحملة، موضحاً أنه سيتم تحويل المساهمات إلى صندوق تحيا مصر، من خلال رقم الحساب الذي تم تخصيصه لإعادة إعمار غزّة وهو (4001047877).

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز