عاجل
الجمعة 29 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

رفع درجة الاستعداد بمستشفيات جامعة بنى سويف فى العيد

 صرح الدكتور منصور حسن رئيس جامعة بنى سويف عن رفع درجة الاستعداد بمستشفيات جامعة بنى سويف خلال أيام عيد الفطر المبارك  وكذلك رفع درجة الاستعداد بأقسام الطوارئ وزيادة عدد الأطباء وأطقم التمريض .



 

وجه الدكتور عاطف مرسى عميد كلية الطب جامعة بنى سويف ورئيس مجلس إدارة المستشفيات الجامعية بزيادة الأطباء بأقسام الاستقبال والطوارئ والأقسام الحرجة وتوفير المستلزمات الطبية اللازمة ومراجعة المخزون الإستراتيجى من الأدوية لتوفير النواقص فورا . وأعلن عميد   كلية الطب عن توفير لقاح فيروس كورونا المستجد لأهالي المحافظة داخل المستشفى الجامعي دون حجز مسبق  وذلك انطلاقاً من دور الجامعة في خدمة المجتمع المحيط بها وتسهيلاً على مواطنين المحافظة مشددا على تنفيذ الخطة العامة لمجابهة فيروس كورونا المستجد والإجراءات الاحترازية والوقائية لمكافحة انتشار الفيروس والاطمئنان على الإجراءات التي اتخذتها المستشفى لعزل الحالات المشتبه بها فى الجائحة الثالثة  .

أكد الدكتور محمد شعبان المدير التنفيذى للمستشفيات الجامعية على كفاءة الأجهزة والمستلزمات الطبية وثلاجات حفظ اللقاحات  وآلية تسجيل البيانات حيث يضم المركز غرفة تسجيل ومراجعة البيانات، وغرفة الموافقة المستنيرة  وعيادة التطعيم  وعيادة المتابعة الصحية بعد التطعيم. من جانبه صرح  الدكتور منصور حسن رئيس الجامعة أنه يتابع المستشفى الجامعى بنفسه   يوميا مؤكدا  على توفير كل ما يلزم من مستلزمات طبية وبشرية لاستيعاب الأعداد الكبيرة التي تتردد على المستشفى وذلك بالمرور المستمر على المستشفى لتحسين الخدمة المقدمة للمرضى فى  إطار حرص الجامعة بالارتقاء بمستوى الرعاية الصحية بمحافظة بنى سويف بصفه خاصه وقطاع الصعيد بصفه عامه وتماشيا مع توجهات  القيادة السياسية فى تقديم خدمة طبية متميزة للمواطن المصري والقضاء على قوائم الانتظار.

 

 

 

 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز