عاجل
الجمعة 19 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

157 مليونًا و300 ألف تكلفة إنشاء محطة صرف صحي ديرب نجم

محافظ الشرقيه يتفقد محطة صرف صحي ديرب نجم
محافظ الشرقيه يتفقد محطة صرف صحي ديرب نجم

تفقد الدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقية، أعمال إنشاء محطة معالجة صرف صحي ديرب نجم، التي ستعمل بطاقة استيعابية 10 آلاف م3/ اليوم، وبتكلفة اجمالية 157 مليونا و300 ألف جنيه، وذلك للمساهمة في توفير مشروع صرف صحي آمن وسليم لخدمة أهالي المدينة.



قدم المهندس المسؤول عن تنفيذ الأعمال بالمشروع شرحاً تفصيلياً عن مراحل التنفيذ، مشيرا إلى أنه تم بدء تنفيذ المشروع في أكتوبر 2018، حيث وصلت نسبة التنفيذ الكلية إلى 93 % والأعمال المدنية 96% وخدمات التصميم 97% وجار مضاعفة الأعمال وتكثيف الورديات بالمشروع لسرعة الانتهاء منه طبقاً للجدول الزمني المحدد.

 

شدد المحافظ على الشركة المسند لها تنفيذ تلك الأعمال بمراعاة الجودة في العمل والالتزام بالمواصفات المحددة، مع تطبيق الإجراءات الاحترازية والوقائية، لمواجهة فيروس كورونا المستجد بمواقع العمل حفاظاً على صحة وسلامة الجميع. كما توجه محافظ الشرقية يرافقه المهندس وجيه سعدون رئيس مركز ومدينة ديرب نجم لتفقد أعمال إنشاء النقطة الوسيطة لتجميع وفرز القمامة والتخلص الآمن منها بقرية العصايد، والمقامة على مساحة 4200 متر بمعرفة الهيئة العربية للتصنيع تنفيذا لبروتوكول التعاون الموقع بين وزارتي التنمية المحلية والبيئة، والهيئة العربية للتصنيع، لإنشاء نقاط وسيطة ومحطات فرز وغربلة، ومصانع لتدوير القمامة. شدد محافظ الشرقية علي رئيس مركز مدينة ديرب نجم بالمتابعة المستمرة للشركة المسند لها تنفيذ أعمال إنشاء المحطة، التي تشمل إقامة سور وبوابة، وأرضية خرسانية، وميزان بسكول، ورامب للسيارات، بالإضافة إلى مبنى إداري حيث وصلت نسب تنفيذ الأعمال الي 65% ومن المقرر نهوها نهاية شهر يونيو القادم.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز