عاجل
الثلاثاء 13 أغسطس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
البنك الاهلي

إنشاء محطة صرف صحي بفاقوس بالشرقية بتكلفة 243 مليون جنيه

أعلن الدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقية، أنه جار تنفيذ مشروع إنشاء محطة معالجة سنيطة الرفاعيين بمركز فاقوس بتكلفة 242 مليونا و 240 ألف جنيه وبطاقة استيعابية قدرها 12 ألف متر مكعب لتوفر مشروع صرف صحي آمن وسليم. وأوضح المحافظ - فى تصريح اليوم الثلاثاء - أن نسبة تنفيذ الأعمال التحضيرية بالمحطة وصلت إلى 97 % ، وخدمات التصميم 63 % ونسبة التنفيذ الكلية بالمشروع إلى 23 % ، مؤكداً أن الأعمال بالمشروع تسير على قدم وساق لسرعة الانتهاء من التنفيذ طبقاً للجدول الزمني المحدد ، مشيراً إلى أنه من المقرر الانتهاء من تنفيذ المشروع ودخوله الخدمة نهاية العام الجاري.



 

وشدد المحافظ على ضرورة الالتزام بالجدول الزمني المحدد للانتهاء من كافة الأعمال مع مراعاة الجودة في العمل والالتزام بالمواصفات المحددة ووضع الحلول العاجلة لأي صعوبات قد تعترض أعمال التنفيذ وتسليم المشروع ودخوله الخدمة الفعلية في الموعد المحدد.

كما شدد غراب على ضرورة تطبيق الإجراءات الاحترازية والوقائية لمواجهة فيروس كورونا والتأكد من ارتداء العمال الكمامات الواقية خلال أوقات العمل ، بالإضافة إلى إجراء أعمال التطهير والتعقيم للمعدات المستخدمة حفاظاً على صحة وسلامة الجميع

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز