عاجل
الأحد 14 يوليو 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

متحدث الأهلي: ستاد الأهلي كان حلمًا.. وسنعلن قريبًا متى ننتهى منه

الأهلي
الأهلي

أكد شريف فؤاد، المتحدث باسم النادي الأهلي، أن حلم جميع الأهلاوية كان إنشاء ستاد خاص بالنادي، وأصبح هذا الأمر حقيقة، وكانت جميع مجالس الإدارات تبحث على تفعيل هذا الطلب والحلم الخاص بالجميع.



 

وقال فؤاد، في تصريحات تليفزيونية: "مجلس الإدارة الحالي تمكن من إنهاء كافة الارتفاعات الخاصة بتنفيذ المشروع والعمل مع كل الطرق القانونية، وهو الأمر الذي كان له تأخير خارج عن إرادة الجميع، وأن الكابتن محمود الخطيب تمكن من إنهاء جميع الموافقات من القوات المسلحة والهيئة العمرانية".

 

وتابع: "هناك مكتب استشاري عالمي سينتهي من تسليم المجسم النهائي خلال 4 أشهر قادمة، ومدة بناء الاستاد ستكون حوالي 5 سنوات، ونتوجة بالشكر للسيد الرئيس عبد الفتاح السيسي بدعمه للرياضة المصرية".

 

وأضاف المتحدث الرسمي للنادي الأهلي: "تمويل ستاد الأهلي يحتاج إلى دراسة وهناك أفكار وشركات عالمية تريد تمويل هذا الاستاد، وسيتم اختيار الأفضل خلال الأيام القادمة، وهناك أفكار من خارج الصندوق ولا نهتم بهذا الأمر لأننا نرى أنه سهل للغاية".

 

واختتم شريف فؤاد المتحدث باسم النادي الأهلي حديثه قائلًا: "حتى الآن ستاد الأهلي فقط، وهذا هو المسمى النهائي حتى الآن، ومن الممكن اختيار الشخصيات على المدرجات المتواجدة داخل الملعب والتي تسع نحو 50 ألف متفرج، ودائما نحترم ونهتم برأي الجماهير والجماهير ستشاركنا في كل ما يحدث داخل الاستاد، وسيتم الإعلان خلال الفترة القادمة عن كل ما يخص الاستاد بشفافية كاملة وموعد الانتهاء منه".

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز