عاجل
الإثنين 9 سبتمبر 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
We
البنك الاهلي

ضبط 2761 شيشة و1592 مخالفة كمامة وغلق 195 مقهى بالقليوبية

واصلت القيادات التنفيذية بمحافظة القليوبية، بمشاركة نائبي المحافظ ورؤساء المراكز والمدن والأحياء جولاتها لمتابعة استمرار تطبيق مختلف الإجراءات الاحترازية والوقائية الخاصة بالتعامل مع فيروس كورونا، حيث اسفرت حملة امس الاحد عن تحرير 136 محضر عدم ارتداء كمامة وضبط 565 شيشة وغلق 46 مقهى وبذلك يصبح اجمالى المخالفات اعتبارا من يوم الخميس الماضى وحتى امس الاحد 2 مايو ضبط 2761 شيشة وتحرير 1592 محضر مخالفة عدم ارتداء كمامة وغلق 195 مقهى.



 

وأشار الهجان إلى أن الجولة التي تمت الليلة هي واحدة من العديد من الجولات التي تتم في كافة المدن والاحياء في نفس التوقيت على مدار أيام الاسبوع وغير مقتصرة على أيام الاجازات والأعياد فقط حرصا على صحة المواطنين. 

 

مطالبا المواطنين وأصحاب المقاهي والكافيهات بالالتزام بالإجراءات الاحترازية حفاظا على سلامتهم وتطبيق الإجراءات الاحترازية التي أقرتها الدولة لعدم تعرضهم للمساءلة القانونية. 

 

مضيفا أن المحافظة ستطبق بمنتهى الحزم الإجراءات الاحترازية لمواجهة فيروس كورونا خلال شهر رمضان المعظم لحماية صحة وسلامة المواطنين مع توقيع الغرامات الفورية على المخالفين.

 

وشارك بالحملة اللواء أحمد السيد مساعد مدير أمن القليوبية لقطاع الجنوب والمهندس علي ابو عقيل السكرتير العام المساعد واللواء طلعت منصور رئيس مدينة شبرا الخيمة والدكتور بكر عبد المنعم رئيس حي شرق شبرا الخيمة.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز