عاجل
الجمعة 19 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

والد مروان محسن ينتقد محمد شريف ويطالب بمشاركة نجله أساسيًا

مروان محسن
مروان محسن

أكد الدكتور ثروت محسن والد مروان محسن مهاجم النادي الأهلي ومنتخب مصر، أن نجله لا بد أن يعود للتشكيل الأساسي للمارد الأحمر بعد الأداء الهزيل من محمد شريف أمام الجونة بالأمس.



 

وقال ثروت محسن في مداخلة هاتفية عبر برنامج النجوم في رمضان مع الإذاعية نجلاء حلمي والناقد الرياضي محمد عراقي عبر إذاعة الشباب والرياضة: "لم أرَ ابني من أول رمضان بسبب المباريات والمعسكرات، وهو الفترة الأخيرة يشارك بديلًا في المباريات".

 

وتابع والد مروان محسن: "إعلان ابني ظريف ومفيهوش مشكلة، وله جزء ثانٍ سوف يذاع قريبًا، ومروان لا يشارك والناس بتشوف مهاجمي الأهلي يقومون بتضييع فرص حاليًا، محدش بيتكلم ليه، ومروان لما بينزل مش بيغلط وبيلعب كويس يبقى لازم ياخد فرصة من البداية".

 

وأردف: "عدم مشاركة مروان في المباريات الأخيرة بشكل أساسي مع الفريق يرجع لوجهة نظر الجهاز الفني، ومستوى الأهلي أمام الجونة لم يكن جيدًا، أعلم أن الإصابات وضغط المباريات السبب، ولكن بعض اللاعيبة ماعملوش حاجة مثلًا محمد شريف عمل إيه امبارح!".

 

وواصل: "لازم موسيماني يفكر في أن يمنح باقي اللاعبين فرصًا في المباريات المقبلة، ومروان لما بيلعب مابيكونش في دعم من زملائه لاعبي الوسط".

 

واختتم الدكتور ثروت محسن والد مروان محسن حديثه قائلًا: "حابب أبارك للنادي الأهلي على خطوة وضع حجر الأساس للاستاد فهي خطوة تاريخية ودائمًا يكون الأهلي موفق بإذن الله".

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز