عاجل
الأربعاء 24 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

سيد عبدالحفيظ ينتقد اتحاد الكرة.. ويكشف موقف الأهلي من تأجيل مباراة القمة

سيد عبدالحفيظ
سيد عبدالحفيظ

انتقد سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالنادي الأهلي، مسؤولي اتحاد الكرة المصري، بسبب ضغط المباريات التي يتعرض لها المارد الأحمر في الفترة الحالية.



 

وقال عبد الحفيظ في تصريحات إذاعية عبر برنامج "النجوم في رمضان مع ريهام سويلم": "من وضع جدول الدوري المصري قام بضغط المباريات، وأتمنى أن يكون سعيد وفرحان بما يحدث معنا".

 

وتابع:  "لا بد من تكافؤ الفرص بين جميع الفرق في الدوري المصري، وهو أمر يحدث في كل مسابقات ودوريات العالم".

 

وشدد مدير الكرة بالقلعة الحمراء: "ما يحدث ليس طبيعيًا، نحن نلعب مباراة كل 48 ساعة والمصري لعب آخر مباراة منذ 12 يومًا وكان مستعد جيدًا لمواجهة الأهلي، ولكن الحمد لله على المكسب ولاعبينا كانوا رجالا".

 

وأردف:"هل مر أحد بضغط المباريات على أساس إنهاء الدوري يوم 30 سبتمبر، وماذا سيحدث لو انتهى الدوري يوم 7 أكتوبر، ومن الغريب أن الفرق تلعب الأسبوع الثامن عشر والأهلي يلعب الأسبوع التاسع عشر".

 

وواصل: "النادي الأهلي طلب إعادة النظر في جدول الدوري الموضوع من قبل اتحاد الكرة، بسبب ضغط المباريات، ولكن اتحاد الكرة لم يرد على طلبنا بعد إعادة جدول الدوري، من أجل النظر إليه حتي الأن".

 

واستطرد: "هل يعقل أن ندخل غدًا معسكر لخوض مباراة الجونة المقبلة، بعد حصولنا على راحة بعد مباريات الأمس أمام المصري!".

 

وعن تأجيل مباراة القمة، أكد سيد عبدالحفيظ مدير الكرة بالنادي الأهلي، أن الأهلي لم يطلب تاجيل القمة أمام الزمالك، المقرر لها 10 مايو المقبل، بسبب مباريات بطولة إفريقيا التي يشارك فيها الفريق.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز