عاجل
الأربعاء 24 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
كأس العالم للأندية
البنك الاهلي

الأهلي "وش السعد" على مروان محسن

مروان محسن
مروان محسن

نحس شديد يلاحقه، مما يجعله يقع صيدًا سهلاً للإنتقادات سواء من الجماهير أو من النقاد، هو مروان محسن مهاجم النادي الأهلي. 



 

الأمور لا تسير على ما يرام بين مهاجم الأهلي والجماهير العاشقة للمارد الأحمر، لأنه دائم إهدار للفرص، أقربها اليوم عندما أهدر ركلة الترجيح أمام بالميراس البرازيلي، في مباراة تحديد المركز الثالث والرابع بكأس العالم للأندية. 

 

ولكن برغم النحس الذي يلاحقه، والإنتقادات التي تتوجه إليه دائما، نجد أن تاريخ مروان محسن مليئ بالبطولات والإنجازات. 

 

كانت البداية مع بتروجيت، سجل معهم 18 هدف وصنع 3 أهداف، وخرج في تجربة للاحتراف في نادي جيل فيسنتي البرتغالي شارك معهم في 26 مباراة وسجل هدفين وصنع 3، لم تكن تجربة احتراف ناجحة، ليعود مرة أخرى إلى مصر وينضم للإسماعيلي. لعب مع الدروايش 33 مباراة سجل 14 هدف، وصنع 8، ولفت أنظار الأهلي له، لينتقل إلى القلعة الحمراء بمبلغ 10 مليون جنيه في يوليو 2016. لعب مع الأهلي 92 مباراة وسجل 22 هدف، وصنع 7، وهي أرقام لا ترتضي طموح جماهير الأهلي التي لا تتنازل عن المركز الأول في جميع المنافسات التي يخوضها الفريق. 

 

البطولات و الإنجازات

 

حقق محسن مع الأهلي بطولة الدوري أربع مرات، وكأس السوبر وكأس مصر مرة وحيدة، والبطولة الأهم دوري أبطال إفريقيا مرة، وحصد البرونزية في كأس العالم للأندية.  لعب مع منتخب مصر في كأس العالم، كما شارك في بطولة الأمم الإفريقية، ولكن لسوء حظه أصيب بالرباط الصليبي مع الفراعنة أثناء مباراة منتخب مصر مع نظيره المغربي في في ربع نهائي كأس الأمم الإفريقية بالجابون.  وشارك أيضًا في كأس الأمم الإفريقية 2019، التي أقيمت في مصر، وتواجد في أولمبياد لندن 2012، مع منتخب مصر تحت 23 سنة، وسجل هدف وحيد في مرمى بيلاروسيا.  بطولات عالمية كبيرة شارك فيها محسن، ولكن المهاجم مهمته الوحيدة هي تسجيل الأهداف، وهو الأمر الذي يتعثر فيه اللاعب في الفترات الأخيرة.   

 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز