عاجل
الأحد 14 يوليو 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

سامح كامل عن استاد الأهلي: مدة الإنشاء المتوقعة 5 سنوات.. ولم نعتمد التصميم النهائي

استاد النادي الأهلي
استاد النادي الأهلي

أعرب المهندس سامح علي كامل، المستشار الهندسي للنادي الأهلي، عن سعادته الشديدة بوضع حجر استاد النادي الأهلي بالشيخ زايد، مؤكدا أنه حلم كبير بدأ يتحقق على أرض الواقع، بعد الحصول على الموافقات الخاصة بإنشاء الاستاد والمدينة الرياضية.



وقال كامل أن المساحة المخصصة للاستاد تصل إلى 48 ألف متر، بخلاف ملحقاته، مثل الصالة المغطاة والفندق وملاعب التدريبات، مشيرا إلى أن المدة المتوقعة لإنشاء الاستاد تصل إلى خمس سنوات.

وأكد سامح كامل أنه لم يتم الاتفاق وتحديد بعد شكل التصميم النهائي حيث قال:"حصلنا على الموافقات بعد سنوات انتظار كثيرة، ثم جاء الدور لوضع حجر الأساس ومن ثم خطوة اختيار التصميم والإنشاء".

وأشار سامح علي كامل، اأن سعة الاستاد لن تقل عن 50 ألف متفرج، وهناك مشاورات حاليا حول التصميمات، وهذه الخطوة سيعمل عليها مجلس الإدارة في الفترة المقبلة.

 

الأهلي يوجه الدعوة لقيادات النادي لحضور الحدث التاريخي

 

وجه مجلس إدارة النادي الأهلي الدعوة إلى كل قيادات الأهلي ورموزه، ورؤساء وأعضاء مجالس الإدارة السابقين، ولاعبي الفريق القدامى، وممثلي قطاعات النادي الحالية، لحضور الحدث التاريخي بوضع حجر أساس "استاد النادي الأهلي" اليوم السبت، بفرع الشيخ زايد.

الجدير بالذكر أن مجلس إدارة النادي الأهلي أعلن عقب اجتماعه الذي جرى الأحد الماضي عن حصوله على الموافقات النهائية لإنشاء "استاد النادي الأهلي".

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز