عاجل
الثلاثاء 13 أغسطس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
البنك الاهلي

بالفيديو.. نجل فؤاد المهندس يروي ذكريات والده مع شهر رمضان

نجل فؤاد المهندس
نجل فؤاد المهندس

قال محمد فؤاد المهندس، نجل الفنان الكبير فؤاد المهندس، إن والده كان يعشق شهر رمضان، وكان يحبه بطريقة غريبة، معقبًا: "شهر رمضان دا كان حب حياته، وكان بيجهز ليه قبل ما ييجي بشهر ونصف". 



 

 

وتابع "المهندس"، خلال حواره مع الإعلامية منال سلامة، ببرنامج "حلو الكلام"، المذاع على فضائية "صدى البلد"، مساء الأربعاء، أن والده قبل شهر رمضان كان يقوم بإعداد قائمة بالأطعمة التي سيقوم بتناولها في شهر رمضان بالترتيب، معقبًا: "كان ذويق أووي، والطعام عنده كان مهم جدًا مش الأكل، وكان بيحب السفرة مليئة في رمضان، وكان بياكل حاجات بسيطة".  

 

 

ولفت المهندس  إلى أن الطرشي كان لا بد أن يكون أمامه على السفر في رمضان، معقبًا: "الطرشي لو مش موجود في رمضان، بتكون في مشكلة".

 

وكشف محمد  فؤاد المهندس، نجل الفنان الكبير فؤاد المهندس، أن الفنان فؤاد المهندس كان يحب "اللمة"، وكان يقوم بإعداد الكثير من العزومات، وكان يعزم الفنان الراحل عزت أبو عوف، لافتًا إلى أن رمضان بالنسبة لوالده كان شيئًا جميلًا، معقبًا: "الأطباء كانوا بيقولوا له أفطر، مكنش بيسمع، كان بيتقال أفطر عشان عندك القلب والسكر، وكان مش بيسمع ولازم يصوم".

 

 

وتابع "المهندس" إن الفنانة شويكار زوجة الفنان الراحل فؤاد المهندس كانت طباخة جيدة للغاية، مشيرًا إلى أن والده لم يكن يتناول الطعام من يد طباخ على الإطلاق، مضيفًا أن علاقته بوالده لم تكن علاقة أب بإبنه، ولكنها كانت علاقة صداقة. 

 وقال محمد نجل الفنان فؤاد المهندس عمري ما قولت للفنان فؤاد المهندس يا بابا، كنت بقوله يا أستاذ، اتولدت وقولته يا أستاذ"، مشيرًا إلى أن والده كان سعيدًا جدًا بلقب الأستاذ. 

https://www.youtube.com/watch?v=ZuLI2joQeqE   https://www.youtube.com/watch?v=ZuLI2joQeqE

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز