عاجل
الأربعاء 1 مايو 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
البنك الاهلي

وزير الإسكان: مدينة العلمين الجديدة ستكون مقصداً للسياحة المحلية والعالمية

 قال وزير الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية الدكتور عاصم الجزار، إن مدينة العلمين الجديدة ستكون مدينة صالحة للحياة على مدار العام، وستكون مقصداً للسياحة المحلية والعالمية . جاء ذلك خلال تفقد وزير الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية، مدينة العلمين الجديدة، حيث عقد اجتماعا موسعا مع مسؤولي شركات المقاولات، واستشاريي المشروعات، بحضور مسؤولي الوزارة وهيئة المجتمعات العمرانية الجديدة.



وأضاف الوزير أن المدينة تضم أنواع الإسكان المختلفة لكل شرائح المجتمع، كما تضم الخدمات المختلفة (جامعات ومدارس ومستشفيات) وغيرها من الخدمات التي تحقق جودة الحياة للمواطن المصري، في منطقة تعتبر الأفضل على ساحل البحر المتوسط كله، بجانب توفير فرص العمل، والفرص الاستثمارية.

واستمع وزير الإسكان، إلى شرح مفصل عن الموقف التنفيذي للمشروعات الجارى تنفيذها، مشدداً على جميع شركات المقاولات بسرعة الانتهاء من تنفيذ الأعمال، والالتزام بالجداول الزمنية المحددة، موجهاً مسؤولي الهيئة وجهاز المدينة بتذليل جميع العقبات والمعوقات التي تواجه التنفيذ. وخاطب الجزار، شركات المقاولات، قائلا "لا نملك رفاهية الوقت، ولا مجال للتأخير في مواعيد الانتهاء من تنفيذ المشروعات"، مشدداً على الإسراع بالانتهاء من تنفيذ أعمال البوديوم، وتشطيب الواجهات الخارجية بالمجموعة الأولى للأبراج الشاطئية التي يجرى الانتهاء من تنفيذها.  

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز