عاجل
الأحد 15 سبتمبر 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
We
البنك الاهلي

1988 طالبًا يؤدون الامتحان الإلكتروني التجريبي للشهادة الثانوية بمطروح

قال وكيل وزارة التربية والتعليم بمحافظة مطروح عاطف سلامة إن 1988 طالبًا وطالبة بالشهادة الثانوية أدوا الامتحان الإلكتروني التجريبي، من خلال أجهزة التابلت التعليمي، في 16 مدرسة ثانوية على مستوى المحافظة، وذلك في تمام الساعة العاشرة والنصف صباحاً، وحتى الواحدة ظهراً؛ لمدة ساعتين ونصف. 



 

وأوضح وكيل الوزارة - في تصريح اليوم /الأحد/ - أن الامتحان التجريبي سيجرى على مدى ثلاثة أيام (الأحد والثلاثاء والخميس من الأسبوع الجاري)، مؤكداً أن الاختبار التجريبي يستهدف قياس كفاءة الشبكات للوصول إلى أفضل تصميم للـ"سيرفرات"، لافتا إلى أن الوزارة بصدد تجهيز اختبارات تجريبية في مايو ويونيو المقبلين؛ لتقديم افضل خدمة قبل الامتحان النهائي. 

 

وأضاف أن الهدف من الامتحان هو تجربة الشبكات والـ"سيرفرات" بالمدارس؛ لقياس قدراتها الفنية والرصد الدقيق لأي مشاكل مع الشبكات، مشيرًا إلى أن الطلاب أدوا الامتحان التجريبي وسط أجواء هادئة وإجراءات احترازية محكمة؛ حيث تم تعقيم وتطهير اللجان الامتحانية؛ حفاظا على سلامة الطلاب وكافة العناصر البشرية المشاركة. 

 

ونوه وكيل الوزارة إلى أن رجال مركز التطوير التكنولوجي موجودون طوال أيام الامتحان، لتقديم كافة سبل الدعم الفني والتقني لجميع الطلاب، لاجتياز الامتحان الإلكتروني التجريبي بنجاح.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز