عاجل
الجمعة 30 أغسطس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
البنك الاهلي

ارتفاع أسعار الذهب اليوم في مصر تحديث يومي.. والجرام عيار٢١ يقفز ٤ جنيهات

شهدت أسعار الذهب اليوم في مصر تحديث يومي ارتفاعا ملحوظا في سوق الصاغة والمجوهرات المصرية؛ اليوم الأربعاء ١٤ إبريل ٢٠٢١، إذ سجلت الأوقية سعرا قدره ٢٧ ألفا و٨٤ جنيها مصريا بزيادة ١٤٣ جنيها مصريا، عن سعره أمس البالغ ٢٦ ألفا و٩٤١ جنيها مصريا.



 

أسعار الذهب اليوم في مصر تحديث يومي

وارتفع سعر جرام الذهب عيار ٢١، الأكثر شهرة والأعلى مبيعا في مصر عند مستوى قدره ٧٦٢ جنيها مصريا، بزيادة ٤ جنيهات مصرية عن قيمته أمس البالغة ٧ جنيهات مصرية.

 

وزاد سعر جرام الذهب عيار ٢٤، إلى مستوى قدره ٨٧١ جنيها مصريا، بارتفاع ٥ جنيهات مصرية، عن سعره أمس البالغ ٨٦٦ جنيها مصريا.

 

وصعد سعر جرام الذهب عيار ٢٢، إلى مستوى قدره ٧٩٨ جنيها مصريا، بارتفاع ٤ جنيهات مصرية، عن قيمته أمس البالغة ٧٩٤ جنيها مصريا.

 

أسعار الأوزان الخفيفة للذهب في سوق الصاغة والمجوهرات

وحقق جرام الذهب عيار ١٨، سعرا قدره ٦٥٣ جنيها مصريا، بزيادة ٣ جنيهات مصرية، عن سعره أمس البالغ ٦٥٠ جنيها مصريا.

واستقر جرام الذهب عيار ١٤ عند مستوى قدره ٥٠٨ جنيهات مصرية بارتفاع ٣ جنيهات مصرية عن قيمته أمس البالغة ٥٠٥ جنيهات مصرية.

ووصل سعر جرام الذهب عيار ١٢، اليوم إلى مستوى قدره ٤٣٥ جنيها مصريا، بزيادة جنيهين عن سعره أمس المتوقف عند مستوى قدره ٤٣٣ جنيها مصريا.

 

سعر الذهب في مصر.. تحديث يومي

وسجل الجنيه الذهب في سوق الصاعة والمجوهرات اليوم الأربعاء سعرا قدره ٦٠ جنيها مصريا، بزيادة ٣٢ جنيها مصريا، عن سعره أمس البالغ ٦٠٦٤ جنيها مصريا.

 

وتوقف سعر كيلو الذهب سبائك في سوق الصاغة والمجوهرات المصرية عند مستوى قدره ٨٧٠ ألفا و٨٥٧ جنيها مصريا، محققا مكاسب قدرها اليوم الأربعاء ٤٥٧١ جنيها مصريا عن سعره أمس البالغ ٨٦٦ ألفا و٢٨ جنيها مصريا.

 

يذكر أن أسعار الذهب، تشهد خلال العامين الأخيرين اضطرابا في الأسواق والبورصات العالمية على خلفية تذبذب معدلات الأداء الاقتصادي في معظم دول العالم وعلى رأسها الاقتصاد الأمريكي، الأكبر عالميا.

لمزيد من الأخبار حول أسعار الذهب اضغط هنا

فبينما يشهد الدولار الأمريكي شبه استقرار أمام العملات الأخرى، عاد الذهب ليرتفع بعد ظهور تقارير عن أداء الاقتصاد الأمريكي وتوفير ٩١٤ ألف وظيفة ولكن لم يستمر طويلا في تحقيق تفاؤل لدى المستثمرين الذين يلجؤون للذهب في العادة كاستثمار آمن مقارنة بتقلبات الأداء الاقتصادي.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز